يالله الجنه
يالله الجنه
احسها صعبه لانه صغير وادراكه لسه
احسها صعبه لانه صغير وادراكه لسه
حراااااام توه صغنون اصبري عليه لين يكمل سنتين ونص لأن ممكن يجيه ردت فعل مو كويسه وبدل ماتدربينه يتعقد عليك اصبري لين يفهم زين وهو من نفسه بيتعلم
هيفي
هيفي
انا علمت ابني وعمره سنه وتماني شهور احسه عادي تعلم بسرعه ماشاء الله عليه اصبري عليه الي بعد رمضان وعلميه عادي حتي بالشتاء مافيها شي والله يسر امرك
انا معاكم
انا معاكم
اي والله جت بوقتها صارلي يومين انا وابني على هالسالفه ..ويسويها على نفسه ولا يقولي ابي حمام
ابي نصايحكم يااهل الخبرررة؟؟
وردي و موف
وردي و موف
نصيحتي لك اصبري عليه الين بعد الشتا ولدك لسه صغير
انت بتعانين و هو بيعاني حرررام تأزمينه وهو توه
يا اختي الدنيا مو طايره اصبري عليه ترا تعليم الحمام صعب و ممكن بعد ما يتعلم يرجع يعملها على نفسه و ترجعين تعلمينه ثاني
هذا من تجربتي و مشاهداتي بعد و انت بكيفك
هواها الجنة
هواها الجنة
نصيحتي لك اصبري عليه الين بعد الشتا ولدك لسه صغير انت بتعانين و هو بيعاني حرررام تأزمينه وهو توه يا اختي الدنيا مو طايره اصبري عليه ترا تعليم الحمام صعب و ممكن بعد ما يتعلم يرجع يعملها على نفسه و ترجعين تعلمينه ثاني هذا من تجربتي و مشاهداتي بعد و انت بكيفك
نصيحتي لك اصبري عليه الين بعد الشتا ولدك لسه صغير انت بتعانين و هو بيعاني حرررام تأزمينه وهو...
ولدك لسا صغير لاتستعجلي ...
ولدي بدأت معاه لمن خلص سنتين ونص لكن قبلها كنت مشترية له النونية وكان يلعب فيها حتى يتعود عليها ولما جا وقتها ماخاف منها
وكمان كنت اخليه يشوف صور اطفال يستخدمون النونية احس انه مررررررة بدري على ولدك:)