غيدءوبس
غيدءوبس
نصيحه لوجه الله دامك عزمتي ع اليزر روحي المستشفى الجلسه اذا مررره غليت 500 واذا مره رخصت 350 وبعد اول جلسه ما يطلع لك شعر بيااااااااتاً لمده 3 شهووور يعني يستاهل المبلغ وبعد ثاني جلسه يطلع بعد خمسه شهور تقربيا اش احسن من كذا والليزر المنزلي هو المكلف والمتعب و غير فعااال ولازم تمشين ع الشر شعره شعره والله لا عيونك لا تطيح اعقلها و تووووكل رووووحي المستشفى .... وادعي لي ربي يفتح علي انا واحقق امنيتي واسوي الليزر>>اجل وشو له الفلسفه هههه...انا هذا رايي والله اعلم اذا ما اقتنعتي كنك ما قريتي شي باي تقبلي المرور مع وووودي
نصيحه لوجه الله دامك عزمتي ع اليزر روحي المستشفى الجلسه اذا مررره غليت 500 واذا مره رخصت 350 وبعد...
مشكورة يا الغالية ربي يحقق لك ما تتمنين من خير الدنيا و الآخرة
بس وين يوجد هذا المركز اللي ذكرتيه نتائجه حلوة و أسعاره رخيصة
دليني الله يسعدك
غيدءوبس
غيدءوبس
للرفع
لغروري حكايه
لغروري حكايه
يليت اذا جربتيه تفيدينا

الصيدليه تبيع كريم جنسون بصويا او شى زى كدا يمنع ضهور الشعر 000المهم من منتجات جنسون ومفعولها حلو 000000000
ستيلا ماكارتني
شوفي ياحبيبتي على ماتسوين الليزر
لما تشيلين بالحلاوه بتلاحظين تقريبا بعد ثلاث ايام يطلع راس الشعرصح
فأنتي بهالوقت شيكي بآلة براون على الشعر الجديد اللي بدى يطلع وكل ماطلع لك شعرجديد امشي عليه ببراون
ولا تتكاسلين وتقولين صعبه كل شوي اشيل شعري ببراون صدقيني ماياخد وقت والم مافييييييييييه طبعا والشعر قصير
وانا والحمد لله من عرفت براون وانا مرتاحه قبل حلاوه الم فظيييييع وثلاث ايام الا وهو طالع وماقدر اشيله وهو قصير لازم انتظر الين مايطول احيانا اضطر اشيل بالموس لان صعبه اخليه بهالشكل وبنفس الوقت الموس مقرف وعرفت براون وفرجت علي فديييييييييييت اللي اخترعها
حتى اللي حولي يقولون لي انتي مايطلع لك شعر ابد مايدرون اني ماعطي الشعره فرصه تشم الهوا خخخخخخخخخخخخخخخخ
ادري ان قرقي واجد بس وش اسوي احب انصح بدمه وضمير
فاكهة الصباح
فاكهة الصباح
في وحدة بهالمنتدى اسمها سوفت كوين
تبيع خلطة رهيبة تخلصك من الشعر