ام رغودي وهنودي
فوووووووووووووووووق حاسه فيك
ام سعود--
ام سعود--
ان شاء الله تلقينها
رفع علشانك
أرجوانة عسير
أرجوانة عسير
هلا اختي انا اول مره اسمعها عملت لها بحث ولقيته ونسخته لك المقادير : شعر الكنافة البيضاء ولازم تكون جديدة . فستق حلبي . ماء زهر . سمنة نباتيه . سخني السمنة على النار حتى تسيح . افردي كميه من الشعر بالطول في صينية مستطيلة والشعر على طوله دون تكسير .رشي فوقه الفستق على كل الشعر وحسب رغبتك اذا بتحبيه كثير او خفيف والان جيبي السمنةالسايحة ورشي كمية ولا تكثريها . -احضري كميه اخرى من الشعر وافرديها ايضا بالطول على الفستق وحاولي تخليها كثيرة اكثر من الي تحت ,رشي باقي السمنة على الوجه على كل الوجه وزعيها .غطي الوجه بالشمع الخاص بتغطية الصحون احضري الان ثقل يكون على مقدار وجه الصينية واضغطيها ليلة كاملة حتى تنكبس بشكل ممتاز . الان شيلي الثقل وغطيها بالقصدير ودخليها الفرن على حرارة 200 وهذا الي خلاكي تشوفيها مش محمرة على الرغم من انها في الفرن . اتركيها في الفرن ساعتين كاملين وانتبهي اذا كانت 200 كثيرة انتي اعرف بالفرن الي عندك لازم يا دوب فقط انا فرني كهرباء يناسبه 200 بعد هيك طلعيها وضعي عليها الشيرة الباردة ولازم الشيرة تكون ثقيلة ولا تغرقيهافقط تتغمس في الشيرة والف صحة على قلبك يا ام النوادر ولو ما فهمتي شيء انا حاضرة وعلى فكرة تناوليها بعد بيوم احسن بتكون تمام . منقوله ومنسوخه دعواتك لي بان الله يستر عليه ويشفيني وذا رابط الموضوع اذا حبيتي http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=46200
هلا اختي انا اول مره اسمعها عملت لها بحث ولقيته ونسخته لك المقادير : شعر الكنافة البيضاء ولازم...
ياقلبي هذي طريقتها انا كمان عنلت بحث وطلعلي نفس الشي لكنها صعبة عليك خوذيها جاهزة والا اعملي الكنافه العاديه احسها الذ وربي يقومك بالسلامه:icon28: وتشوفين طفلك بحظنك يبكي ويزعجك ومايخليك تنامين:icon33: ههههههه
DELL 2010
DELL 2010
شوفي اختي اخذي الكنافه واطحنيها اوقطعيها بيدك صغار
وافركيها بالزبده حتى تتشرب وافردي نصها في الصينيه وجيبي قشطه بلدي من المحلات الكبيره اواي قشطه تحبيها اومهلبيه وافرديها على النص الاول اللي بالصينيه لكن لا توصليها الحواف عشان ماتحترق وحطي عليها الجزء الثاني من الكنافه وسقيهاشوي زبده ودخليها فرن حار لحد ماتتحمر من تحت وقومي اقلبيها بصحن ثاني ودخليها الفرن مره ثانيه عشان تجي من فوق متماسكه مالها شوشه وسقيها بالشيره
وبالعافيه والله يقومك بالسلامه وادعيلي احمل
طموح إنسانة
طموح إنسانة
الله يكون بعونك