q8_law
q8_law
موضوع رووعه تصدقين حبيبتي يوم من الايام من زود الحراره وحده من العدسات عيت تركب :( سؤال حبيباتي للي يعرفون ليش العدسات لمن تتركب تتطلع اصغر من بؤبؤ العين بشوي ؟ وش الحل ؟ انتم زيي والا انا الحالي يعني يبين البؤبؤ من ورى العدسه مع الاطراف !! مو حلوه فيه حدا مثلي انا اتابع افلام هوليووود واشوف الممثلات قليل ماشفت مثلي الا وحده بس وعرفت انها لابسه عدسات :(
موضوع رووعه تصدقين حبيبتي يوم من الايام من زود الحراره وحده من العدسات عيت تركب :( ...
امممم ما واجهتني هالمشكله :)

شووفي حبوبه انا عندي حل استخدمي عدسات تكبر حدقه العين وبجذي ماراح يبين شي

شفت وحده معاي بالجامعه نفس الشي يبين لون عينها بعد وشكلها يخرع لانه امبين بوضووح

انتي سالي الي يبيع عن العدسه اذا كانت تكبر العين او لا

وابتعدي عن تراي كلر معني استخدمها بس لانها اتيي طبيعيه ما توسع الحدقه

واتوقع بيلا وادور وكلاسي وفرش لوك مناسبين معني ماحبهم كلهم ههههههه
جـروحــ الشوقــ
يسلمووووو حبووبه ع الاجابة
وسوال محرج شوي .. هي اسمها حدقه والا بؤبؤ والا وشو هههه ؟

وبعدين يعني قصدك الانواع تختلف في انواع تكون حجمها ثابت ؟ وانواع تتمدد ؟
يعطيك العافيه حبيبتي
وربي آآه اتمنى يي يوم والحجم ثابت كانها عدسه ربانيه ههههههه
بحور العطر
بحور العطر
العدسات اليومية ما في احسن عنها ... تحطينها مرة في اليوم وخلاص تتخلصين منها وثاني يوم تحطين غيرها ...

من احسن الانواع عندج اكيوفيو ... وجونسون.

طبعا ما انصحج فيها الحين لأن العدسات اللي خذتيها اكيد كلفتج ... بس إذا حبيتي تغيرين بعد فترة فكري فيهم ... لأنهم عمليات واقل تسببا للحساسية ...

تحياتي يا قمر
جـروحــ الشوقــ
بحور العطر يعطيك العافيه حبيبتي
مرايم85
مرايم85
فديتج انا كنت استخدم العدسات الطبيه طوال 6 سنين وافتكيت منها بعملية الليزك لتصحيح النظر

المهم طوال هال 6 سنين جربت محاليل واااااااااايد

رنيو هذا استخدمته ماقد اشتكيت منه وفرش لوك بعد حلو وايد

المهم...الحرقه هذي طبيعيه..يا اما اصبعج مو نظيف او فيه شعره او شي او حتى ماي

او ان العدسات مو معقمين صح..... انا ياما حرقتني العدسات بس تدرين شنو تسوين؟؟ غسلي يدج عدل وحطي العدسه ف راحة يدج وكبي عليه المحلول وظلي فركيها باصبعج لمدة 5 دقايق..وبعدها رجعي لبسيها..بس قبل غسلي عينج عدل

فديتج افضل تغيرين المحلول اللي ب كونتينر العدسات يوميا

غير كذا تاكدي انه ما عندج حساسيه ف عيينج لان وايد ناس ما يتاقلمون مع العدسات بعد فتره

بس انا حطمت رقم قياسي

6 سنوات ويوميا.×خخخخخخخخخخ.