بس الأمهات الفاهمات بتغذية الرضيع يدخلون يردون على استفساري الصغنون ؟؟

الأمومة والطفل

يسعد صباح كل أم على وجه الأرض
انا عندي استفسار حده صغنون
ولدي عمره 4شهور و2اسبوع
اول ما انولد كان حليبه بيبلاك
كنت لما اوديه عند الدكاتره ويقيسو وزنه كل زياره زايد ماشاء الله
بس المشكله بدء يرجع
وبديت اخبص له في الحليب
من اس26
الى سميلاك
الى نوفالاك
الى اخر شي رونالاك
بس المشكله ان وزنه معاد زاد الا شي بسيط
وزنه الحين بس 5,5 كيلو مع ان المفروض يكون اكثر
سؤالي
وش رايكم ارجعه على بيبيلاك
ولا استمر على رونالاك مع ان له الحين عليه شهر وزود شوي ومع كذا مازاد وزنه الا 300 قرام بس ؟؟
الله يجزاها الخير اللي تجاوب
:27:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغـــــــلا كلــة
انا بنوتي كانت ترجع بس ماغيرت حليبها
ومع الاياااام تعودت عليه وصار ترجيعها بسيط

رجعي له البيبيلاك وانصحك لاتغيري له وتكثري تغيرات الحليب لانو موووو زين
ام تركي 000
ام تركي 000
انا بنوتي كانت ترجع بس ماغيرت حليبها ومع الاياااام تعودت عليه وصار ترجيعها بسيط رجعي له البيبيلاك وانصحك لاتغيري له وتكثري تغيرات الحليب لانو موووو زين
انا بنوتي كانت ترجع بس ماغيرت حليبها ومع الاياااام تعودت عليه وصار ترجيعها بسيط رجعي له...
الله يسلمك ياعسل ولا يحرمك ريحة الجنه
توفي اذا حبت توفي
شوفي حبيبتي انا اعطي ولدي بيبيلاك يوم كان صغير وكان يستفرغ وغيرت له الحليب اغلب الانواع جربتها ولعبت في بطن ولدي مره امساك ومره اسهال الله يكرمك ياعمري هو
المهم وديته للاستشاري وقالي خلاص استمري على بيبيلاك وحتى لو استفرغ لان هذي اغلبية الاطفال الرضع طبيعي يستفرغون وقسم بالله استمريت على بيبيلاك وهو يستفرغ للحد ماوصل عمره سنه وشهرين
و راح الاستفراغ يعني لاتقلقين هذا طبيعي بالاطفال
ام تركي 000
ام تركي 000
شوفي حبيبتي انا اعطي ولدي بيبيلاك يوم كان صغير وكان يستفرغ وغيرت له الحليب اغلب الانواع جربتها ولعبت في بطن ولدي مره امساك ومره اسهال الله يكرمك ياعمري هو المهم وديته للاستشاري وقالي خلاص استمري على بيبيلاك وحتى لو استفرغ لان هذي اغلبية الاطفال الرضع طبيعي يستفرغون وقسم بالله استمريت على بيبيلاك وهو يستفرغ للحد ماوصل عمره سنه وشهرين و راح الاستفراغ يعني لاتقلقين هذا طبيعي بالاطفال
شوفي حبيبتي انا اعطي ولدي بيبيلاك يوم كان صغير وكان يستفرغ وغيرت له الحليب اغلب الانواع جربتها...
يعني تنصحيني ارجع لبيبلاك ولا استمر على رونالاك
ام تركي 000
ام تركي 000
:27: