ام سوار الحلوه
صح كلامك انا بعرف وحده غابت عنها الشغاله فتره بطلت تستقبل حد من الضيوف لانو البيت حدث ولا حرج
الله يتمم علينا صحتنا وما نعتاز لحد يخدمنا
حلاتي ببناتي
حلاتي ببناتي
صح كلامك فيه ناس عندهم شغالات و تدخلين بيوتهم يا كافي الشر ما كأن فيه حريم والعكس صحيح بس هذا يرجع للمرأة نفسها ماله دخل وجودها من عدمه أنا شخصيا بوجودها وبعدم وجودها بيتي يلمع ولله الحمد لأني أدقق وأنظف معاها وقدامها إذا شئ ما عجبني أنظفه عشان تستحي وأقولها كذا يتنظف الشئ الفلاني بعدين لازم صاحبة البيت تلعب دور المديرة عليها من جد خل تحس إنك تراقبين الشغل وإنتي نظيفة مره في نفسك وبيتك وعيالك بتصير تحسب ألف حساب للتنظيف وللشغل عموماً.
صح كلامك فيه ناس عندهم شغالات و تدخلين بيوتهم يا كافي الشر ما كأن فيه حريم والعكس صحيح بس هذا...
رينا وبس
رينا وبس
كلامك سليم وصحيح كثير ناس اشوفهم متكلين على الشغاله بكل شي تبين الصراحه اتمنى اصير مثلهم احط راسي على المخده والشغاله تشتغل ......... انا عندي شغاله بس صايره انا الشغاله مو مبالغه ولا كذب مدري هذا صح او غلط اشتغل معها واشرف عليها بكل شي .......... عيالي ما تجيهم انا اوكلهم والبسهم هي بس تغسل ةتكوي ملابسهم وتنتبه لهم اذا طللعت حتى هي تقول مدام انتي شغل سمسم انا ليه .......... مدام اول بس نووم وانا كل شي طبخ اطفال بيت ......ما اعرف ما ابيها تكون المدام في البيت وتلغي وجودي انا جبتها تغسل وتنظف بس وب اشرافي مو تحوس وتنظف زي وجهها....... بتقولون ليش جايبتها خخخخخ الله يكفينا شرهم يارب
كلامك سليم وصحيح كثير ناس اشوفهم متكلين على الشغاله بكل شي تبين الصراحه اتمنى اصير...
ديم الرياض
ديم الرياض
صح كلامك فيه ناس عندهم شغالات و تدخلين بيوتهم يا كافي الشر ما كأن فيه حريم والعكس صحيح بس هذا يرجع للمرأة نفسها ماله دخل وجودها من عدمه أنا شخصيا بوجودها وبعدم وجودها بيتي يلمع ولله الحمد لأني أدقق وأنظف معاها وقدامها إذا شئ ما عجبني أنظفه عشان تستحي وأقولها كذا يتنظف الشئ الفلاني بعدين لازم صاحبة البيت تلعب دور المديرة عليها من جد خل تحس إنك تراقبين الشغل وإنتي نظيفة مره في نفسك وبيتك وعيالك بتصير تحسب ألف حساب للتنظيف وللشغل عموماً.
صح كلامك فيه ناس عندهم شغالات و تدخلين بيوتهم يا كافي الشر ما كأن فيه حريم والعكس صحيح بس هذا...
موضوعك فى الصميم والله جبتيها على الجرح عل وعسى الحريم يحسون بالمسؤليه <<< غااااااسله يدددددددددي ومنشفتها .... مو كل شي على الشغاله تنظف مع ضرورة الا شراف عليها وترا النظيف نظيف بوجود الشغاله وبعدمها
ضحكة اولادي
ضحكة اولادي
يالغالية جملة وحدة وبس بقولها

الوسخة وسخة عندها شغالة ولالا والنظيفة نظيفة عندها شغالة ولالا

انا حاليا ماعندي شغالة بس قريب اكيد رح استقدم

وبيتي فلة ونظيف مية بالمية لاني اساسا انا اللي باعلم الشغالة كيف تنظف

ياليت نترك احكامنا المسبقة على الناس :)