* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
الله يرزقك و يرزقني و كل من يتمنى بالحمل الثابت السليم
رينادي
رينادي
اذا كان الدم طبيعي والألم طبيعي مثل أي دورة فهذي أكيد دورة والأعراض اللي حسيتي فيها مو معناتها انه كان فيه حمل ياما جتني أعراض وتوقعت اني حامل وبعدين نزلت الدورة الظاهر من كثر التفكير ومن كثر ما نراقب انفسنا وننتظر أي أعراض صرنا نحس فيها وهذا كله نفسيا اذا تحسين نفسك طبيعية فشيلي فكرة الإجهاض من نفسك ولا توسوسين كثير ريحي بالك وان شاء الله ربي بيرزقك....
اذا كان الدم طبيعي والألم طبيعي مثل أي دورة فهذي أكيد دورة والأعراض اللي حسيتي فيها مو معناتها...
إشراقة فجر*;اذا كان الدم طبيعي والألم طبيعي مثل أي دورة فهذي أكيد دورة والأعراض اللي حسيتي فيها مو معناتها انه كان فيه حمل ياما جتني أعراض وتوقعت اني حامل وبعدين نزلت الدورة الظاهر من كثر التفكير ومن كثر ما نراقب انفسنا وننتظر أي أعراض صرنا نحس فيها وهذا كله نفسيا اذا تحسين نفسك طبيعية فشيلي فكرة الإجهاض من نفسك ولا توسوسين كثير ريحي بالك وان شاء الله ربي بيرزقك...
نفس الكلام
لاهنت يادمعي
لاهنت يادمعي
اختي احنا هنا ماندري عن وضعها كيف انصحك تروحين للمستشفى قبل مايفوت الفوت لو تجلسين للسنه الجايه هنا مانقدر نفيدك مثل الدكتوره .. ياربي تكوني حامل وثابت ...
اختي احنا هنا ماندري عن وضعها كيف انصحك تروحين للمستشفى قبل مايفوت الفوت لو تجلسين للسنه...
بروح للمستشفى بس عندي سفر لاهلي وزوجي مشغوووووووول وكنت قلقانه وبستفسر.
لاهنت يادمعي
لاهنت يادمعي
حللي بالبيت او روحي المستشفى حللي دم ذا مو ضوع مايبي له باقي استشاره في منتدى ابداااااااااااااا
حللي بالبيت او روحي المستشفى حللي دم ذا مو ضوع مايبي له باقي استشاره في منتدى ابداااااااااااااا
حللت ومابين شيء وبحاول اروح للمستشفى.
لاهنت يادمعي
لاهنت يادمعي
اذا كان الدم طبيعي والألم طبيعي مثل أي دورة فهذي أكيد دورة والأعراض اللي حسيتي فيها مو معناتها انه كان فيه حمل ياما جتني أعراض وتوقعت اني حامل وبعدين نزلت الدورة الظاهر من كثر التفكير ومن كثر ما نراقب انفسنا وننتظر أي أعراض صرنا نحس فيها وهذا كله نفسيا اذا تحسين نفسك طبيعية فشيلي فكرة الإجهاض من نفسك ولا توسوسين كثير ريحي بالك وان شاء الله ربي بيرزقك....
اذا كان الدم طبيعي والألم طبيعي مثل أي دورة فهذي أكيد دورة والأعراض اللي حسيتي فيها مو معناتها...
صااادقه الله يريحك بس اللي شتتني انها اووووووووووووول مرررررررره تتأخر كذااااا