سنوبس
سنوبس
حبيبتي انتي تعرفين الامهات كلهم كذا يخافون على بناتهم بس انتي تعرفين زوجك اكثر من امك فحسسية

دائما انك تثقين فية وادعي لة ان ربي يصدة عن الحريم ويحمية من كل شر ولاتضيقين صدرة وهو بيسافر

ودايم ارسلي لة او كلمية وقولي لة انك مشتاقة لة وانك تحبينة وذكرية بالله كلما كلمك واعقلي واثقلي لا اجي

الحين اكفخك كل حريم خلق الله رجالهم يسافرون::::وصدقيني اللي يخاف من الله مايروح للحرام.....
زائرة
حبيبتي احمدي ربك ان زوجك اخلاق احسن من الي يلف ويدور ويستهبل عليك

وانا استنبطت من كلامك انة محترم واخلاقة عالية وباين من ردة عليك

وصدقيني الخراب في كل مكان ولا ترفسين النعمة بيدك وتخربين على نفسك حتى لو امك قالت خليك اكبر منها

وكلي امرك للة
tamo
tamo
تعالي لأحكي لك قصة سفر زوجي يا رعاك الله بلكي بيهون عليك

تزوجت لمدة شهرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ونصف وبعدها تركني زوجي وسافر إلى أوربا لإتمام دراسته وأنا جلست في بلدي من أجل دراستي ووظيفتي مدة سنة كاملة هو في قارة وأنا في قارة وما في شي بيناتنا غير المساجات والتلفونات شي بيجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

مدة سنة وأنا عروس جديدة وهو في أوووووووووووووووووووووووووررووووووووووووووبا لحاله وفي المدينة الجامعية عريس جديد وفلقة قمر

برأيك ماذا كانت حالتي

أأأأأأأهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
استعنت بالصبر والصلاة والدعاء والعفة حتى رجعلي بالسلامة والكل يلمح لي ويهمز ويلمز ويقول بكرة بيرجع متزوج أو ما بيرجع ولكن الله كان معي ولم يخيب رجائي فيه

شو رأيك حبيبتي
هوني عليك هوني
mhaa
mhaa
انا بالنسبه لي اقول وعن تجربه

كل اللي قاعدين يهدونك ما قصروا

بس ما راح ينفعونك اذا بكرة رجلك انسحر او انحرف

انتي اول شيء لازم تهدين .....

بعدين اول ما يجي زوجك تحاولين تقنعينه انه يغير مكانه في عمله

او اذا ما امكن يقدم على عمل ثاني واذا انقبل بعدين يفصل عن عمله

لانه حتى لو كان على خلق شيء طبيعي يخرب من الفساد اللي بالدول اللي يروحها

ولا احد يحاول يعترض على هذي النقطه لان هذا شيء مسلم فيه ومعروف

وما يحتاج نورد ادله او براهين بس يكفي قصه احد الرجال اللي كان حافظ للقران وافتتن باحدى الاعجميات من نظره ذهب على اثرها ايمانه وتنصر

او حاولي انك تروحين معاه وتاخذين لك شقه على حسابكم طالما تقولين فلوسه واجد

والا ما تصير الفلوس واجد الا اذا راح بروحه وخلاك

عموما حتى لو بتروحين وياه ينخاف عليك بديار الغربه

وانا افضل انه يحاول يغير مكانه في عمله

بس لا تنسين ان زوجك ماله علاقه لا تزعلين ولا شيء بس حاولي تتفاهمين معاه لان اتوقع هو بعد مو عاجبته الروحه والرجعه

والله يوفكم ويييسر لكم الخير
نجمةسهيل
نجمةسهيل
الله يصبرك والله ماهيب سهله ان الزوج يسافر ويخلي زوجته

لكـــــــــــن

تركدي وفكري بعقل وحكمه

اذا انت سويتيها سالفه وكبرتيها وش تستفيدين؟؟؟؟؟

رايح رايح والرجال اذا حط في باله شي سواه والله مايعوقه شي

بعدين هو رايح علشان شغله وانتي عارفه هالشي فليش خايفه؟؟ علشان المكان ،،،،ياستي اللي يبي الصياعه والخراب بيلقاه وين ماكان والحريم هنا وهناك

وسعي صدرك ،،،، واللي يتكلم يتكلم واذا تبين نصيحتي سدي اذنك ولاتتكلمين في حياتك الخاصه حتى مع اقرب القريبين لك هذي حياتك انتي وزوجك وش دخل العالم الثانيه في اتخاذ قرارات لكم ! لا ويخلون من الحبه قبه
وبكذا تفتحين على نفسك انتي وزوجك مشاكل ماتنتهي ،
ودعي زوجك بنفس راضيه واطلبي منه اذا يقدر يكلمك اكثر من مره في اليوم حتى بس تكونين على باله يوميا ماينساك
والدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
في كل صلاه ادعي له ان الله يحفظه من كل مكروه ويعصمه من المعاصي وان شاء الله يرد لك سالم غانم
والله يحفظكم ويوفقكم ويديم الموده والمحبه بينكم

اختك نجمةسهيل