صيدلانية سنفورة
أنا أعرف ان واو العطف للمساواة وليس للترتيب
عموما في رأيي أن كل انسان يجد ان أهم شيئ
في حياته ما يفتقده
فمن منحه الله البنين ولم يكن له مال يظن أن المال كان
سينفعه
وبالعكس من أعطي مال الدنيا .. مستعد أن يضحي بماله كله
من أجل ظفر ولد ليسعد
فالحمد لله على عطائه
كتاكيت1
كتاكيت1
صحيح الفلوس ماحد يستغني عنها .....بس بنضري العيال اهم طبعا اذا كانوا صالحين .يعني وش فائدة الفلوس اذا كان الواحد محروم من الذريه الطيبه .....الله يصلح نيتي وذريتي ويرزقنا المال الحلال
قهوة مره
قهوة مره
من وجهه نظري العيال بعدين المال
زوجة طيار
زوجة طيار
بنات الله يسعد كل وحدة ردت على موضوعي ....
بس ماكان هذا العشم بس هذا الردود وين باقي البنات الله يرحم ولديكم هذا منافسة مع ابو العيال
ام نور عيوني
ام نور عيوني
الفلوس هم ومرض وانا اقول الاولاد اهم من الفلوس لا تقولون لكبروا ينسون اهلهم بالعكس اذا رحمنا اولادنا وهم صغار واحسنا تربيتهم صدقوني ودهم يفرشون الارض ورد لهم بعكس الي يجمع فلوس ويبخل على اولاده ويقول الفلوس اهم يخاف يموت من الجوع او يمرض ما عنده فلوس بنظري هذا تفكير خاطى لان مهما كنت تملك من كنوز الدنيا عمرها ما تنفعك ولا ترجع صحتك لك بعكس لما تشوف طفل وتلعب معاه وتضمة تسوى الدنيا وما فيها ويا اخواتي اولادنا صالحين بس اغلب الاباء اصبح تفكير المادة عندهم اهم مما يجعله يكدس الاموال ويهم في الابناء ويقول هم يدبرون حالهم والرسول صلى الله علية وسلم(اذا مات ابن ادم انقطع عملة الا من ثلاث وذكر ولد صالح يدعوا له) ولم يذكر مال يدعوا له لان المال يروح بمجرد وفاتة ولا يصبح مالةاما اولد يبغى وعلى فكرة كثير عندهم مال لكن لما يكبر ياخذونه عيالة لدار المسنين او يتركون لحاله لانه فضل امال واهم اهم جانب وهو الاولاد ونزع هذا الشي فيهم ان المال مهم حتى اهم من اخوك واختك