شقراء اليمامة
واشكرك ايضا حبيبتي على الهدية
هذا وإن دل يدل على كرمك واخلاقك
** المُحبّة للخير **
Sheery :26: حبيبت ألبي شيكي على الخاص عندك عيوني و أنتظر جوابك لكي أرشدك للطريقة المثالية في إرسال المبلغ و أنتظركي حبيبت ألبي :26::26::26::26:
Sheery :26: حبيبت ألبي شيكي على الخاص عندك عيوني و أنتظر جوابك لكي أرشدك للطريقة المثالية في...
شقراء اليمامة :26:
:icon28:
لك الله يبشررررررررررررررك بالخير ياااااااااااااااااااااااااااارب , يا حبيبت ألبي الغالية و الله العظيم فرحت من كل كل ألبي الحمدلله رب العالمين , و إن شالله بتسلميلي يا غالية و جزاك الله كل الخير على كلامك الطيب يللي فرفح ألبي :) .

و أنا عيوني ماعملت إلا واجبي و إن شالله تتهني بالهدية , تسلمي لألبي يارب العالمين , و خبريني حبيبت ألبي مع تجربتك مع الكريم أول بأول و أنا أرسلت لكي طريقة الإستعمال بالتفصيل ..

مع تمنياتي لك بالتوفيق , لك مني أطيب و أرق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
:26::26::26:
رانيا عبدالرحمن
مرحبا اختي...

انانازله الشام هاذا الصيف ان شاء الله

وبدي عنوان العطار ياللي بسوق الحميديه

ياللي عندو هاي البودره
جــــــــــذَابه
حلوووووه الصور , يسلموا على الذوووووق..
** المُحبّة للخير **
مرحبا اختي... انانازله الشام هاذا الصيف ان شاء الله وبدي عنوان العطار ياللي بسوق الحميديه ياللي عندو هاي البودره
مرحبا اختي... انانازله الشام هاذا الصيف ان شاء الله وبدي عنوان العطار ياللي بسوق...
أنا آسفة حبيبتي من حقي الإحتفاظ بالمعلومات لنفسي عزيزتي .

سوق الحميدية مليان أشكال و ألوان , بإمكانك تذهبي لهناك و تختاري مايحلوا لك من الأنواع الموجودة .

شكراً على مرورك :26: