حلم وأكثرمن حلم
يارب يرزقك الذررررررريه الصالحه
زعلانه ولا فرحانه
سويله ليله حمرا وريه العين الحمرا وي قصدي العين الحلوه خخخخ والله مضايقه بس نفسي اضحك
الله يرزقك يا عروسه بلحمل التام والسليم بقدرة لا اله الا الله مو من زوجك والله لا يحوجك الا لوجه الله الكريم
لو احكيكي حكايتي تهون عليكي حكايتك راح احكيكي عشان اهون عليكي انا كنت متزوجه قبل زوجي الي انا معاه دحين اتزوجت كان عمري 17 سنه كنت صغيره وحلوه وكتكوته وكنت فراشه طايررره وكنت فرفوشه ودمي خفيف وعلى قولة اهلي اضحك الحجر اتزوجت واحد نكدي كان يضربني وفيه عقده من امه وابوه كانو يضاربو وبعدين ابوه اتزوج على امه المهم كان معقد الله يستر عليه كان يسوي معايا العزل وانا كنت ما افهم ايش يعني العزل الله لا يسامحه استغفر الله العظيم 8 سنين وانا مني عارفه واطلقت منه الحمدلله وكان عمري 25 سنه وبعد ما اطلقت ابويا سوا حادث سياره وانكسر ظهرو ومافي احد في البيت الا انا واخويا الصغير وطايش كنت انا الحمدلله اخدم ابويا حتى كنت انا الي ادخله الحمام واكشف على عورته مسكين والحمدلله اتعافا وبعده امي وجعانه جلست في المستشفى خمس شهور وانا معاها والحمدلله كسبت رضاها وراح العمر وصرت 30 سنه بعد ما امي الحمدلله اتعافت صارت تزن عليا اتزوج وتقول انا وابوكي مو دايمين وراح نموت واخوانك كل واحد في بيته انتي لازم تجوزي ويصير ليكي بيت وتجيبي ولد واتزوجت واحد مطلق وعنده اطفال وليا سنه ونص تقريبا متزوجته وراح ادخل 33 سنه وانا ما حملت واروح عند الدكتوره وتقولي الحمدلله مافي شي غير تكيس مبايض وضعف تبويض واخد كلوميد وابر منشطه وابر تفجير ومافي فايده وجوزي بلخمسينات قلت واحد كبير احسن من واحد شباب ويكون معقد زي جوزي التاني وكلهم نصحوني انه كبير عليا اكبر مني 22 سنه واكبر اولاده اصغر مني 5 سنين بس ما سمعت كلام احد وسمعت كلام نفسي وشوفي دحين مايقدر ينام معايا كتير مره وحده في الاسبوع والله هوا يحاول بس يطول في الجماع وانا تضيق نفسي وصرت اكره الجماع والله هوا طيب وحنون وشايف خاطري والله يخليه فوق راسي بس عيبه هوا السن يعني وقت الدكتوره ماتقولي وتحدد وقت الجماع مانسوي الا مررره وحده واذا بلقوه مرتين ومايصير حمل الحمدلله ربي كتبلي هدي العيشه نفسي احمل بس مافي بيدي شي بس الحمدلله لسع بضحك على قولة صحبتي الي يشوفك تضحكي مايقول انتي فوق هم قد الجبل ولما اروح مجلس كل الحريم ياخدو رقمي عشان حبوني وانا من جوا نار نااااااااااااااااار والله بكتب وانا قلبي يبكي
ابغاكي تكوني قويه ودايما قولي انو في الي اتعس مني وانك في نعمه الحمدلله والله يرزقك يابنت الناس بقدرة الله سبحانه وتعالى وكل حرمه تبغى تحمل قولي اااامين
نسمات صيفية
نسمات صيفية
ربنا يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله
**جننتووني**
**جننتووني**
أسأل الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي يقول لشيء كن فيكون ان يرزقني وياك وكل متأخره وكل محرومه الحمل التام 9 اشهر عاجلاغير اجل ويفرح قلوبنا بذريه صالحه يااااااااااااااااااارب...
هلا بالي تمنيتة
الله يفرح قلبك ياااااااااااااااااااااارب انا زيك كمان زوجه ثانية بس الحمدالله زوجي يبي عيال ترا الرجال يحبوا العيال بس يخافوا يقل اهتمامنا فيهم اكيديلة ان العيال مستحيل ياخذوك منه وكل شي بالمسايسة يجي الله يرزقنا بالحمل عاجلا غير اجل اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااااارب