يا بنات هذا الجدول ايش رايكم فيهم للاعتناء بالبشرة لتفتيحها والى تبي تفتح بشرتها تلحق

العناية بالبشرة

السلام عليكم

يا بنات انا عندى مناسبة اذا ربي طول بنا عمر انشاء الله وجميع المسلمين والمسلمات امين يارب فحابة اعمل تفتيح وتنظيف للجسم وجمعت عدة خلطات فما ادري وش استخدم وكل وحده حاسة انها احلى من الثانيه المهم نبدا بالخلطات

1- خلطة الارز المطحون مع مويه الورد لتفتيح
2- خلطة شسالفه لازالة المناطق الغامقه بالجسم
3- الفازلين مع الكركم للركب والاكواع وتقريبا الوجه
4- البطاطس الليمون الي نطحنهم ونحطهم في رشاش ونرش على كل الجسم هذا الى قالت عنها صاحبة الخلطه انها تخلى الجسم مثل القشطة
5- الحمام المغربي اهم ما في الموضوع
6- صابونة بيزلين لتفتيح

كل هذى الخلطات على قولة اصحابها انها تفتح لكن انا محتارة لو استخدمت من كل خلطة مدة يومين يعنى يومين رز مع موية ورد وارتاح ثلاث ايم مثلا وارجع اختار خلطة ثانية وكذا كل ثلاث ايم ارجع احط خلطة ودى استخدم صابونة بيزلين لتفتيح فايش رايكم تتوقعون الجسم راح يتفتح بعد شهر انشاء الله ولا اروح لدكتور واخذ مقشر ونقضي بس مشكلة المقشر يبيله اكثر من شهر ولا انا غلطانة فاعطونى رايكم بس بسرعه لانى محتارة واى وحده منكم جربت شيء تدخل وتقولنا تجربتها ...
واذا اتفقنا على شيء ممكن نستخدمه كلنا كمجموعة عشان نتشجع ونشوف بعد شهر وش يصير
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

papa
papa
و الله يا اختي انا مثلك محتارة ما ادري شلون افتح بشرتي اشوف في المنتدى طرق كثيرة و ما وش استخدم
الســــــــــــــــــــــاهره
خلطة الارز المطحون مع مويه الورد لتفتيح .... حلوه بس الدنيا كلها رز مفتفت لدرجه ااني لبست شراريب الخفيفه الكامله (هيلهوب)
2- خلطة شسالفه لازالة المناطق الغامقه بالجسم
.....صراحه ماشفت شي يمكن لاني ماستمرت او اني عندي خلط
الفازلين وكركم كمان بس للوجه حلو ه وتعدم وماستمرت عليها
أنسام الربيع
أنسام الربيع
انا افضل الحمام المغربي
يكفي انج لما تسوينه تسترخين والجلد الميت يزول،
بس عندي سؤال شنو صابون بيزلين؟ ووين أحصلة؟
فـسـفـوريـه
فـسـفـوريـه
خلطة شالسالفه مررره حلوه ..

وان شاء الله باستمر عليها بالاجازه ..
وقت النجوم
وقت النجوم
صابونة من شركة بيزلين يقولون انها بالعسل وتفتح بس تفتيحا مو عالطول يبيله يمكن شهر بس ترانى ما ادري عنها ولا جربتها ان اسال الى جربوها ياريت يفيدونا
ويسلمو على مروركم وبكره لي عودة لما تكمل الردود عشان نعمل جدول