اعيش بصمت
اعيش بصمت
إلى كل اخت ملخبطه

حاولوا ماتنامون اليوم الا بعد صلاة العشاء مباشره

بتحسين بأرهاق وكسل وخمول لكن تحملو

منكم من بتقوم قبل ‏١٢‏ ليلا وتحس انها نامت وشبعت نوم هذي انصحها تقوم وتصلي ركعتين وترجع تنام بالقوه صدقوني ما يأذن الفجر الا وهي مصحصحه حيل
بعدها لاتنام وتقضي يوم الجمعه راح ينتابها كسل بعد صلاة الجمعه وودها تنام لكن حذاري لاتنامين ابد اشغلي نفسك بشي مفيد او دبري طلعه وهذي النصيحه خاصه لأم العيال اطلعوا برا البيت..وتعشوا ‏
بعد ‏
المغري ‏
وبعد ‏
صلاة ‏
العشاء ‏
ناموا ‏
نوم ‏
العوافي..

الفئه الثانيه من البنات راح تواصل نوامها لحد الفجر او بعده هذا يعتمد على ثقل نوم الأخت وانثحكم ونفسي ما تنطنشوا صلاة الفجر..بعد ماتصحين فجرية الجمعه كملي يومك بشي مفيد بس حذاري لا تنامي ابدا ابدا في اي وقت العصر اطلعي لأنه بيكون اطفش شي وكسل مو طبيعي لحد المغرب وتعشي ونامي بعد العشاء

وراح تقوموا لصبح يوم السبت بكل نشاط وحيويه

وام العيال ترتب اغراض المدرسه والملابس من الليل وبس مايبقى عليها الصبح الا تجهيز الأفطار..وسلامتكم

اللي بتطبق هذا النظام راح تدعي لي ‏..‏^‏‏_‏‏^‏
سنكرس القصيم
سنكرس القصيم
هههههه الله يعين صادقه ودنا نعدل احس مدمنه نووم بقوه انام الضهر او الصباح وقوم العصر ورجع انام المغرب الى الساعه عشر او تسع وعليها والاخلاق زفت وراسي مصدع الحمدلله في احد مثلي بحاول اعدل في نومي بس لانسدحت نمت ههههه عللى قوله بنت خالتي دجاجه وخاصهشوال ع قولتس هههه سبات صيفي الله يوفقنا بدراستنا الحمدلله ع كل حال ويعين ربي القومه خمس الفجر ياكرهي لدراسه
(نوووشه)
(نوووشه)
قطوتي حتى الحبيب نظامه مخيسس مثلي ههههههه
والله يكفيني شر جدتك هاللي بتقلب تسبدي
اجل تعلق بالكراعين خخخخ
wa7sh00
wa7sh00
إلا صورة البنت الحزينة بتوقيعك مدري وش تبي‏?‏‏?‏‏!‏‏!‏
كل ماشفتها عورت قلبي مدري هي حزينة ولا يتهيأ لي‏?‏‏?‏‏!‏‏!‏
بالنسبة للنوم والله أيامي كآبة وقرف متى ترجع مثل أول‏!‏‏!‏
سنكرس القصيم
سنكرس القصيم
هههههه الله يعين صادقه ودنا نعدل احس مدمنه نووم بقوه انام الضهر او الصباح وقوم العصر ورجع انام المغرب الى الساعه عشر او تسع وعليها والاخلاق زفت وراسي مصدع الحمدلله في احد مثلي بحاول اعدل في نومي بس لانسدحت نمت ههههه عللى قوله بنت خالتي دجاجه وخاصهشوال ع قولتس هههه سبات صيفي الله يوفقنا بدراستنا الحمدلله ع كل حال ويعين ربي القومه خمس الفجر ياكرهي لدراسه
هههههه الله يعين صادقه ودنا نعدل احس مدمنه نووم بقوه انام الضهر او الصباح وقوم العصر ورجع انام...
:39:مشكوره الله يعافيتس اختي اعيش بصمت ولا انسى صاحبه الموضوع ربي يسعدكم :27: