ميمي 1985

ميمي 1985 @mymy_1985

عضوة فعالة

لاتهملوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا حابه اسالكم من عندها بيبي عمره بالشهور وحملت عليه ؟:44:
وكيف تعاملت مع البيبي الكبير لما كانت حامل ولما ولدت ؟
رجاء ردوا لا تقرون وتطنشون
6
509

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بنسيانا
ام بنسيانا
الله عينك ويسهل امورك ماعندي فكرررره بس ترى كل شي بيهون انتي هونيها الله يعينك على تربيتهم ويسهل ولادتك يارب
om loli
om loli
هلا اختي ميمي .. هونهيها اتهون اول شئ لو انت حامل الف مبروووك وربي يتمملك علي خير .. انا حملت علي بنتي البكرية وعندها ست شهور بس وانا في غربة مالي احد غير الله ثم زوجي .. في ايام الاولي كنت تعبانه شوي عشان الوحم لكن كنت اصبر نفسي علي بنتي لان الطفل بيحس انه في بيبي ثاني لكن مع الوقت الحمد لله تعودت علي حملي واحتياجات بنتي وعلي فكرة في هالفترة جاني ابن اخت زوجي طفل عمره 7 سنوات كان محرووق وجاء عشان العلاج برا المهم حتي هو اخذت مسؤليته لوجه لله لان امه ماتقدر اتجيني ابو الولد مريض جدااا ... الخلاصه في بيتي بنتي ووالولد المريض :( والحمدلله .. مشت الايام
ولاتحسي بيها اما كيف تعاملي طفلك بعد ولادتك اهتمي بابنك الكبير اكثر من البيبي لان مايفهم الصغيروونه .. وعطي وقتك له
حتي يتعود عليه وبعدين ان شا ءالله حيكبرووو مرة واحدة ويقعدو زي التؤام مثل ماصار معايا .. معلش طولت في الكتابه احب اشرح بالتفصيل الممل ... لو في اي سؤال تفضلي .... وبالله عليك ماتزعلي كله خير من عند ربي العالمين :)
ام ولودي وعنوده
الله يعينك والف مبروووووك

انا عندي 4 وكلهم ورا بعض جبتهم صح تعبت بالبدايه بس الحمدالله كبرو شوي وصارو يفهمون
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
برق الشمال*
برق الشمال*
تبين الصراحه انا عندي بيبي وحملت وعمرها تقريبا 3 شهور وشوي طبعا عمليه
وانا الحين باتاسع
هوونيها الكل يقول حرام ومدري ايش
بس صراحه تعبببببببب
وخصوصا اني موظفه وماعندي شغاله ماجتني للحين
بس ربي سهلها هوونيها وتهووون مضت الايام بسررعه
نكبر وننسى