ام توته0

ام توته0 @am_toth0

محررة برونزية

يومياتي فى الاعمال المنزليه والتنظيف واستفادتي من الاخوات فى هذا المنتدى سجعوني

التنظيف والتنظيم

مساءالفل والياسمين على بنات حواء الجميلات باسلوبهم واخلاقياتهم العاليه الحقيقه اني اول مره اشارك فى هذا المكان دائما فى قسم الطبخ ولكني من يوم دخلت اسفدت كثير منكن وحبيت اوريكم شوي من اعمالى وطريقه تنظيمي لمطبخي ويومياتي مع التنظيف )) طولتي كلم ادخلة فى الموضوع
خخخخخخخخ سامحوني ويلا نبداء
بسم الله
طبعا انا يومي يبدا من الساعه سبعه صباح))يعني بيكوني فى المساء هههههههههه
اقوم انا وزوجي نصلى الفجر ونرجع ناخد غفوه لحد الساعه سبعه هذا لان زوجي ماعنده دوام تابت واحن غالبا ننام متاخر المهم اصحى وطبعا لازم بني تصحى معي اجعهز الفطور واقوم بشويه ترتيبات فى االمطبخ مثلا اشوف الثلاجه وامسحها وانظف شوي واطلع لحمه الغدا وبعدين اسوي الفطور وهو عادا خبز الطاوه او المفرود مع بيض وحلاوه وجبن واصحى زوجي ونفطر واقوم بسرعه انظف موعين الفطور وانظف الفرن كامل وامسح الدوليب من بر واتفقدقها من داخل واكنس وامسح المطبخ والصاله وهذا عمل يومي ويكون المطبخ نظيف والمجلى ممسح واخليكم مع الصور
IMG_0400
هذا صوره مدخل المطبخ طبعا هو صغير
IMG_0402
IMG_0401
طبعا صورت المطبخ هذا بعد الفطور والغدا لازم يكون بهذا الشكل :icon28:((فرحانه بنفسها وبمطبخها):22:
المهم اني لازم اعمل لى يوم للتنظيف العميق والحقيقه اني اشكر الاخوات فى هذا القسم على تعونهم طرق ترتبهم اتعلمت منكم :26: شكرا
المهم يوم السبت نظفت خزنتين من خزانات المطبخ واخليكم مع الصور
IMG_0395
IMG_0395
IMG_0397
IMG_0398
طبعا جدولى احاول انظمه بشكل معين لاكن يعتمد على بني
السبت
اعمال يوميه + تنظيف فى المطبخ عميق+الاهتمام ببنتي +الغسيل
الاحد
الاعمال اليوميه +تنظيف غرفت نومي تنظيف عميق +الاتمام بنفسي
راجعه ياحلوين لحد يرد:30:
الاتثين
الاعمال اليوميه+تنظيف غرفت بنتي تنظيف عميق
الثلاثاء
الاعمال اليوميه+تنظيف عميق لغرفت الضيوف الرجال
الاربعاء
الاعمال اليوميه+الحمامات
الخميس
الاعمال اليوميه+ الغسيل الان الغساله عندي فى الدور الخامس ماشاء الله فاخلى الغسيل او الاسبوع واخره
55
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شروق الشمس 1414
شروق الشمس 1414
جميل جدا الله يعطيك العافيه
ام توته0
ام توته0
عدنا :09:
الجمعه عطلت المسلمين
شغل البيت اليومي خفيف+تبخير البيت كامل مع الملابس+نظره كامله على البيت
طبعا انا محد يجي عندي فجى لازم يتصلو بس كثير احيان يتصلو فى اخر الوقت
بعطيكم نبده عن اعمالى اليوميه لاني حابه انكم تشاركوني فيها وتظعوني لى اقتراحتكم الجميله والمفيده
ذكرت حكايه الصباح واني بعد الفطور انظف المطبخ والصاله وبعدين على الساعه 11 اعطي بنتي دوش واغيرلها ملابس مناسبه فى حالت احد طب علينا وبدين اخد دوش واصلى الضحى وادخل المطبح اسوي الغدا نخلص من الغدا اصلى ونتغدا واسوي الشاهي االخضر واروح اخد غفوه وهذا نادره بسبب بنتي الله يحفظها اقوم الساعه اربعه اشرب شاهي واشوف شي بالتلفزيون وطبعا عالم حواء له النصيب الكبير من وقتي وعلى الساعه 6 ابداء اجهز العشاء
IMG_0398
IMG_0399
IMG_0415
IMG_0414
طبعا هذا صوره لمطبخي باليل قبل النوم انظفه واغسل كل شي واجهز اغراض الفطور زي ماانتو شيفين بالصور عشان يكون سهل عليا
وهذا برنامجي اليومي جابه انكم تشاركوني وتعطوني رائيكم بكل صراحه
تعبت من التحميل والتنزيل يالله الله يحفظكم:icon28:
استغفار الاسحار
ماشا الله عليك
هياء الحلوة
هياء الحلوة
ماشا الله تبارك الله
بنوتة فرفوشة
بنوتة فرفوشة
ما شاء الله عليك

مطبخك مرتب ونظيف