هالولييا

هالولييا @halolyya

عضوة نشيطة

بنات قولولي جزاكم الله خير اللي انا فيه شي طبيعي ولا لا

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

معليش العنوان في كلمه غلط ( اللي فيني شي طبيعي ولا لا؟)

انعم الله تعالى علي بنعم كثيره ولله الحمد والشكر

تزوجت منذ 3 سنوات

من يومها لم اذق طعم راحة البال ... خسرت 15 كيلو كثيرة السرحان والقلق والتفكير لدرجة ان ولدي هاملتتته ولا كأن عندي ولد ...

عصبيه تفكيري سيء حالي ضييييييييييييق ... قليلة النوم واحيانا انام 4 ساعات باليوم

كثيرة البكاء ... بدأ زوجي يمل مني

وانا على هذا الحال من يوم ماتزوجت ...

قولو اللي فيني ممكن يكون عين او حسد

كنت عككككككككككككككككس كذلك تمامااااااااً

احيانا اشعر كأني مصابه بشلل ... فانا كثيرة التفكير والخوف والقلق من كككل شي وهذا جعلني شخصيه مكتئبه طوال الوقت ...

اشعر انها عين ... ربما لاني تزوجت بشخص كثير من البنات حوليني كانو يحلمون فيه فهو مرغوب من كثير

او ربما لانه يظهر حبه لي للناس مع اني اعتبر حياتي الزوجيه تعيسه ومن يراني يحسسسسدني

تعببببببببببببت كثييرا وهذا حالي منذ 3 سنوات فكرت في طبيب نفسي ولاكني خائفه من ردة فعل زوجي

وان ااعلم انها كلها اوهام ومخاوف ليس لها معنى ...

ومايقلقني اكثر شيء اني خسرت نظرة امي الرائعه فيني .... فانا الان انسانه مكتئبه انطوائيه حزينه قلوقه وعصبيه

كم عصبت على امي وانا الان كثيرة التفكير فيما فعلته بالماضي ولا ما افتكر تصرفاتي استغغغرب لما انا فعلت كذلك ...؟

انا متأأأكده اني لم اسلم العين لان حالي افضل من حال بنات عمومتي وخوالي

ومتاكده ايضا ان لايوجد انسان يسلم من العين

كيف العلااج ومن مرت بهذه الحاله ...؟
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحان الصبا
الحان الصبا
وحياة الله انو الانسان هو اللي بضيق على نفسه هالولييا
الضيق والحزن يا حبيبتي شعور ينبع من الانسان نفسة !!! تأملي قول الله تعالى ( ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون) قدم الله كلمة الخوف ع الضمير هم لدلالة ع ان الخوف شي خارجي يعني حاجة من برا وفي ولا هم يحزنون قدم الضمير هم ع يحزنزن لدلالة على ان الحزن شعور باطني ينبع من الانسان !!!
يا امورة حاولي تغير من نفسك , اشغلي نفسك بأي حاجة تحوبيها لا تخلي للحزن والضيق مكان في قلبك , ادعي ربنا في صلاتك انو يريحك
وشيلي الاوهام عين وما عين وحسد !!!!!!
شيليها من مخك تماماً
شـــاني
شـــاني
حطي باذنك سماعات وشغلي رقية الشيخ عبدالله السدحان ومع التكرار يخف سواء عين او حسد

الله يعينك
مااااااالكه الحنان
الله يعطيك العافيه
انتي رسختي العين والحسد في مخك ومستحيل تنسينها لدرجه ان كل شي يصير تقولين عين او حسد
اناي ارقي نفسك او شيخ يرقيك اذا مافيكي شي فكل شي اوهام حاااولي تنسين اشغلي نفسك غيري روتينك اذا جتك الافكار استغفري اكثري من الاستغفار اكثري الدعاء احنا في ايام فضيله ادعي قدر المستطاع حافظي ع الاذكار بشكل يومي انتبهي لا تدمرين بيتك الله الله بامك لا ترفعين صوتك عليها فغيرك يتمنا ان امه موجوووده يقبل رجليها
الله يعطيك العافيه
المتمسكه بحجابها
اقرئي ايات العين والحسد واكثري من الصدقه وكفلي لك يتيم
واكثري من الاستغفار والدعاء في السجود والله يشرح صدرك ويشفيك
الورد الاسود
الورد الاسود
اول شئ شيلي الفكرة من بالك

ثم اقرئي الفاتحة سبع مرات قبل لاتنومين وفكري في اشياء ثانية وادكري الله ادا بدت الافكار الشينه وهو تغيرينها قومي غيري مكانك