فردت شعري وانحرق

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمته وبركاته

الحقووووني يابنات الاجاويد

قصيت شعري كان لنهايه ظهري

وقصيته قصير مرة

وفردته وصبغته وانحرق

هل في امل يرجع شعري مثل اول

اعطوني حلول وخلطات تطولي شعري
5
688

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

helpme
helpme
كيف انحرق بعدين حرام عليك فرد وصبغ مرره وحده!!
اكيد فيه امل يتعدل اذا اجتهدي فيه لاني صار  معي مرره واندمر شعري والحمدلله ماخليته ...
اذا انتي مالك نيه تصبغين خليك عالحنه يوم  راحه ويوم قناع للشعر تسوينه بالبيت ويوم راحه ويوم زيت عاد كيفك بالزيوت اذا تبين تخلطينهم ولا تجبين جاهز زي دابر املا او اي زيت في بالك اهم شي ينعم ما يخشن زي الخروع والاهم من هذا تغيرين شامبوك وتستعملين شامبو معالج وماسك برضو معالج انا استعملت المجموعه كامله من لوريال لمعالجة الشعر المصبوغ في منه انواع اخذت  غطاه احمر حلو وانتي كيفك كلهم حلوين وليه من غارنيه للشعر المصبوغ برضو حلو اهم شي مكتوب عليه معالج و****لله يرجع شعرك بالاهتمام المنتدى وبرا المنتدى خلطات كثيره وحلوه استعملي اللي تريحك وتحسينها سهله من زيوت ومن خلطه للحنا 
صدممه !!
صدممه !!
ذكرتيني بنفسي يوم فردته بفرد قووي للشعر الافريقي وانا شعري عادي المهم انحرق وعانيت منه سنين

حاولي تدوريله علاجات
انا الشمس والقمره
ياقلبي انتي استعملي بلسم هيربال كونزيل الاخضر مجدد الشعر هذا استعمليه بلسم والشامبو استعملي شامبو دوف الاصلاح المركز او شامبو الاطفال وبس مره وحده بالاسبوع شامبو عشان مايذوب شعرك فهمتي ..

اما تبين شعرك يطول استعملي عشبه الاس واكليل الجبل يوميا صبي مائه على فروه راسك والزيوت عندك خلطه حور الجنا ن لاقينها بالنت لتطويل الشعر وتكثيفه رررروووعه استعمليها مرتين بالاسبوع .. واستعملي ماسك للشعر بالعسل وبس لاتنسيني من دعائك الله يلين قلب زوجي علي
ام مروة 2006
ام مروة 2006
استخدم حمام زيت
طيبتي سبب مأساتي
طيبتي سبب مأساتي
تسلمون الله يفرج عليكم ولا يوريكم مكروه في حياتكم

شعري ناعن وسط عشان قصيته وصبغته صار جاف قلت ليش ما اسوي فرد وليتني ماسويت