( دلوعته )
( دلوعته )
keefy keefy :
هذا التعليق محذوف
غلطتك انك كثرتي الطبقه عشان كذا مانشفت مضبوط واصلا انا لاحظت لما اكثر الطبقه ماحسها تشيل الجلد الميت لانها مامسكت عالجلد تمام
خففي الطبقه مره وراح تنشف بسرعه ويكون الجو الاانتي فيه موبارد يعني في الحر تنشف بسرعه عن تجربه واذا نشفت مره ويبست حيييل خذي دقيق في صحن وافركي فيه الدلكه مزعجه ذكرت هالشي في موضوعها وفعلا جربتها وسهلت علي الفرك وطلعت بلاوي
الدلكه روعه روعه وقد نزلت تجربتي لها
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
keefy keefy :
هذا التعليق محذوف
ياقلبي الغلط نفس كلام دلوعته انك سمكت الطبقة ومزعجة قالت طبقة متوسطه إلي خفيفه واول ماتبدى تجف ع طول افركي لأنها اذا جفت كثير ماراح تطلع...

انا عني استخدم بيبي أويل بدل الدقيق بس ما احتاجه الا في النهاية لانها بالاول تنفرك معاي تمام بدون اي شي بس في النهاية تجف كثيير وما اقدر اطلعها ف استخدم الزيت ....الدقيق بصراحة خفت اخ
احطه وانا بالحمام ...حطي بداله بودرة اطفال.... وكمان شغلي الشفاط في الحمام تجف بسرعة....

اما النعومه مرررررررررره رووووووعة اول خلطه ما امل من استخدامها ....
keefy
keefy
ياقلبي كأنك ساكنة بتفكيري وربي اني صار يومين افكر اسويها اجربها بس حابه اشوف تجارب البنات عشان أتحمس يعني تنصحيني أجربها وهل لاحضتي بياض عليها وهل تنفع تشيلي الشعر الي جوا الجلد وشرايج بالنعووومة استحمليني والله بس ودي وحدة مجربتها عشان اسئلها
ياقلبي كأنك ساكنة بتفكيري وربي اني صار يومين افكر اسويها اجربها بس حابه اشوف تجارب البنات عشان...
هي دلكة تحدي هي معجزه هي خيال
استخدمتها مره بس والى الان نتايجها مبينه علي
كلها حلوه في اعدادها في استخدامها في ريحتها الا ازالتها تعبت واتوقع لاني كثرتها
اتوقع لو كل يوم استخدمها بااطلع توحفه او يوم ويوم لا
كلما بغيت اسويها تذكرت معاناة ازالتها وتراجعت
راح تشوفين نعومه تفتيح نضاره
استخدميها وراح تغنيك عن حمامات البخار وعن التقشير
وضروري الترطيب
keefy
keefy
ايه تشيل الشعر اللي جو الجلد
keefy
keefy
غلطتك انك كثرتي الطبقه عشان كذا مانشفت مضبوط واصلا انا لاحظت لما اكثر الطبقه ماحسها تشيل الجلد الميت لانها مامسكت عالجلد تمام خففي الطبقه مره وراح تنشف بسرعه ويكون الجو الاانتي فيه موبارد يعني في الحر تنشف بسرعه عن تجربه واذا نشفت مره ويبست حيييل خذي دقيق في صحن وافركي فيه الدلكه مزعجه ذكرت هالشي في موضوعها وفعلا جربتها وسهلت علي الفرك وطلعت بلاوي الدلكه روعه روعه وقد نزلت تجربتي لها
غلطتك انك كثرتي الطبقه عشان كذا مانشفت مضبوط واصلا انا لاحظت لما اكثر الطبقه ماحسها تشيل الجلد...
بالرغم من اخطاء سويتها الا انها فوق الخيال