ممكن سؤااااااااااااااااااال

اطباق عالم حواء

مسا الخير عليكم اخواتي كيفكم يارب طيبين :D
نروح لطلبي انا عندي كمية من الكبة المثلجه فكرت اني اعملها كبة لبنيه بسالكم هل تنفع اني اعملها ولا لا(يعني اخلي الثلج يذوب واعملها)
كمان اللبن مدري استخدم اللبن العادي مثل الصافي ولا المراعي اتمنى انكم تفيدوني :( وتحيااااتي لكم :)
7
603

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

orkidia
orkidia
مساء النور

قبل ما ارد عليك عندي سؤال انت حشيتيها و كبكبتيها و دغري على التلاجة او عملتيلها شي

اما اللبن فينفع مع نشا او بيضة
نونو نونو
نونو نونو
مشكورة حبيبة قلبي عالرد والله بالنسبه للكبه فهي جاهزه مجرد اقليها بس عشان كذا فكرت اغير عن القلي بالكبة اللبنيه...طيب بالنسبه للبن النشا اذوبه فيه بعدين اخليه يطبخ ولاكيف ومشكورة تعبتك معاي حبيبتي
orkidia
orkidia
اهلا يا نونو

و لا تعب و لا شي

في ناس تقلي الكبة شوي قبل ما تحطها باللبن و في ناس تحطها بالفرن شوي و في ناس تسقطها متل ما هي باللبن و كله يمشي انت اختاري شو بتحبي
(انا بفضل الفرن) و من شان مرة تانية بس تكبكبي الكباب حطيهن بالفرن شوي و لما يبردو تلجيهن بصير فيكي تعملي فيهن اللي بدك اياه

نجي للبن
اخفقي اللبن بالخفاقة اليدوية و ممكن بالشوكة مع شوية ماء وملح و حطيهن على النار و ذوبي النشا و اضيفيه و ممكن تضيفيه من الاول كمان كله متل بعضه بس في ناس تحب تتفذلك معليش
و اتبعي باقي الخطوات اللي انت بتعتمديها عادة لطبخ الكبة بلبن

و صحتين سلفا

و اي سؤال اعرف جوابه انا حاضرة بإذن الله
نونو نونو
نونو نونو
مشكورة حبيبة قلبي والله تعبتك معاي انشالله تضبط معاي وانشالله اذا عملتها اخبرك بالنتيجه واصورها اذا قدرت وتحياااااااتي لك يالغاليه
orkidia
orkidia
اهلا و سهلا فيك

انا ما تهمني الصور

المهم تضبط معك ان شاء الله