تعبت من الخياطه ساعدوني الله يسعدكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اخواتي انا والده لي 20 يوم بمولودي الثاني
وفي ولادتي الاولى عانيت من الخياطه بالرغم من اهتمامي وحرصي الشديد لكن تعرضت لالتهاب وانفتحت
والحين بنفاسي هذا كمان حرصت على اني اهتم فيها لكن تعبتني ماني عارفه وضعي كيف تمام او لا
تقريبا ل10 ايام كنت تمام واجلس وامشي تمام وولدي تعب ودخل الحضانه 5 ايام ورايحه جايه عليه وجاتني الالام ف الخياطه رحت للدكتوره قالت لي انفتحت شي بسبط استمري ع البيتادين والميبو والفوسودين والحمدلله بعد ماطلع من الحضانه ارتحت و راحت الالام الخياطه
ومن امس تعرضت لامساك الله يكرمكم بالرغم اني اخذ ملين واشرب عصيرات ومن بعدها خياطتي تعورني وفيها نعزات وشفت بالمرايه انها مالتمت وفيها نقطتين صغيره بيضاء هل معناه انه التهاب
والله مره مااقدر اروح لدكتوره ولدي اليوم تطهيره مقدر اطلع
وكمان اشعر بحكه مكانها

هل لو ارتاح واستمر ع المراهم والبيتادين يروح الالتهاب والا لازم مضاد
12
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

[Faith]
[Faith]
الله يقلع ذي الخياطه والله انها ازمه اكثر من الولاده نفسها ،،
والله مااعرف اذا كان فيها التهاب بس دامك مستمره ع الكريمات والمطهرات ان شالله كل شي كويس ،،
داري على مشيتك واجلسي بشويش لاتاخذين راحتك علشان تلتم الخيوط ،،
وانتظري يومين الين تسمح ظروفك وتقدرين تروحين مستشفى ،،
الله يعينك ويوفقك ،،
أحلى جووري
أحلى جووري
اكره الخياطه وفيه حريم يدورون الخياطه تدوير
اختي تبخري بخواجو خياطتك ملتهبه فقط
فارسه لاتهاب الغدر
انا اشوووف بما انها تحكك معناتها تبي تبرا ...لاتستعجلي وتوسوسي ولا تهملي وتتحركي كثير ..وحطي مره ميبو ومره زيت زيتون مع خوا جوا على النار ثم اذا دفى حطيخ على الفوطه مسححه ترى يخيط المنطقه ..وبس الله يشفيك ويسهل علينا يارب
غلاا...
غلاا...
خذي من العطار خوا جوا وحطيى معاه زيت زيتون حسب المقدار الي تبين واغليه النار شوي
بعدين صفيه بعلبه وخليه بالحمام وانتم بكرامه
وكل ماتدخلي خذي منه في قكن او شي ومسحي مكان الخياطه وحطي نقطتين بالفوطه كنت اسوي كذا والحمدالله التامت وكانت كويسه
وواضبي على المراهم
بالنسبه للامساك جاني بنفاسي بس مانفع الملين فصرت اشرب سيزر برتقال مع جزر يمكن في اليوم مرتين او 3 والله اموري صارت تمام جربيه يمكن يفيدك
!..صمتي حكمه..!
!..صمتي حكمه..!
جزاكم الله خير اخواتي
يارب ماايطلع التهاب
بشوف بجرب الخواجوا ويارب تنفع