خريجه طموحي كبير
شي مهم انتبهي تنامين ع بطنك ابدا
ولبسك واسع لايكون ظاغط ع بطنك
وحاولي تحطين مخده مرتفعه تحت كتفك وانتي نايمه
وجربي نامي ع جمبك اليسار
زائرة
بس ياريت اعرف الارتجاع وين تحسون الامه بالحلق بس ولا بالبطن كمان انا زيك ياخريجه عندي الجرثومه وعندي فتق وعملت منظار طلعت نشطه معاناتي لي معاها سنه ونص والحين ابغى اسوي منظار ثاني لانه مر ع المنظار الاول ست ش بس رفض الدكتور يقول خليك ع ادوية الحموضه ووقفي المضادات وانا ودي اعرف راحت ولا باقي موجوده واعرف برضه الحموضه منها ولا بسبب الفتق لان الجرثومه عندي ماتبان بالتحاليل وتبان بالمنظار
لمسات هادئه
لمسات هادئه
زائرة :
بس ياريت اعرف الارتجاع وين تحسون الامه بالحلق بس ولا بالبطن كمان انا زيك ياخريجه عندي الجرثومه وعندي فتق وعملت منظار طلعت نشطه معاناتي لي معاها سنه ونص والحين ابغى اسوي منظار ثاني لانه مر ع المنظار الاول ست ش بس رفض الدكتور يقول خليك ع ادوية الحموضه ووقفي المضادات وانا ودي اعرف راحت ولا باقي موجوده واعرف برضه الحموضه منها ولا بسبب الفتق لان الجرثومه عندي ماتبان بالتحاليل وتبان بالمنظار
بس ياريت اعرف الارتجاع وين تحسون الامه بالحلق بس ولا بالبطن كمان انا زيك ياخريجه عندي الجرثومه...
انا يجيني ألمه وسط الصدر ورفرفه وسط الصدر زي رفرفة البيبي وحموضه وخروج الاكل الى الحلق وتنمل في جسمي وخفقان وتشجوء كثير وصداع ودوخه وبرضه معي قيلون عصبي الدكتور قالي الم العده أغلبيتها متشااابه
زائرة
الله يشفينا بحوله وقوته وقوله للشي كن فيكون والله اني تعبانه نفسيا وجسديا من هذا الشي لكن مالي الا رحمة الله وحده الله يجزاكم عني خير اخواتيويلبسنا عافيه لاتغادر سقم
خريجه طموحي كبير
زائرة :
الله يشفينا بحوله وقوته وقوله للشي كن فيكون والله اني تعبانه نفسيا وجسديا من هذا الشي لكن مالي الا رحمة الله وحده الله يجزاكم عني خير اخواتيويلبسنا عافيه لاتغادر سقم
الله يشفينا بحوله وقوته وقوله للشي كن فيكون والله اني تعبانه نفسيا وجسديا من هذا الشي لكن مالي...
الله يجعله طهور من الذنوب فعلا الم نفسي وجسدي
انا بستعمل عسل المانوكا وقشر الرمان واذا فادني راح اكتب تجربتي ان شاء الله