أم المملوحات
أم المملوحات
شوفي يا عمري انا اتوقع ان العمود راح يكون اكثر من رائع ومعطي الصاله فخامه اذا انتي لبستيه حجر وما فيه اي مشكله اذا كان الجدار الي رايحه تلبسينه حجر بعيد عنه والجدارالي قريب منه بويه وبالعكس هذا المطلوب علشان يبان العمود وفخامته وكذلك علشان يكون ارتداد للجدار الحجر يعني مايكون الجدار الجر شاذ في الصاله00000
وبالنسبه للبويه يالغاليه بما انك اخترتي الكنب واخترتي الحجر فافضل لون ممكن يكون ماشي معهم هو البيج اوالعسلي مع البني 0000 اذا كان مقلم ام اذا كان ساده فالعسلي الغامق رررررائع
نقطه اخيره وهو راي شخصي اتمنا انك تتقبليه بصدر رحب ابتعدي عن الجدار المقلم لسبب واحد وهو ان الكنب مقلم واذا كان الجدار والكنب نفس الطريقه هذا يبعث على الملل والرتابه والافضل للجدار ان يكون ساده حتى يظهر فخامة الكنب والحجر00000
وتقبلي فائق احترامي
ام سجا
ام سجا
شوفي يا عمري انا اتوقع ان العمود راح يكون اكثر من رائع ومعطي الصاله فخامه اذا انتي لبستيه حجر وما فيه اي مشكله اذا كان الجدار الي رايحه تلبسينه حجر بعيد عنه والجدارالي قريب منه بويه وبالعكس هذا المطلوب علشان يبان العمود وفخامته وكذلك علشان يكون ارتداد للجدار الحجر يعني مايكون الجدار الجر شاذ في الصاله00000 وبالنسبه للبويه يالغاليه بما انك اخترتي الكنب واخترتي الحجر فافضل لون ممكن يكون ماشي معهم هو البيج اوالعسلي مع البني 0000 اذا كان مقلم ام اذا كان ساده فالعسلي الغامق رررررائع نقطه اخيره وهو راي شخصي اتمنا انك تتقبليه بصدر رحب ابتعدي عن الجدار المقلم لسبب واحد وهو ان الكنب مقلم واذا كان الجدار والكنب نفس الطريقه هذا يبعث على الملل والرتابه والافضل للجدار ان يكون ساده حتى يظهر فخامة الكنب والحجر00000 وتقبلي فائق احترامي
شوفي يا عمري انا اتوقع ان العمود راح يكون اكثر من رائع ومعطي الصاله فخامه اذا انتي لبستيه حجر ...
وهج الايام مشكورةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة الصور حلوة و الافكار الي فية حلوة 0

ام المملوحات جزاكي اللة الف خير الحمد للة طلعت افكاري حلوة انا خفت انة مايطلع حلو
واشكرك على المعلومات القيمة 0
ام سجا
ام سجا
بنات هاذا كنب المجلس وستارتة الارضية خشب ايش اللون الي يصلحلة للجدار http://hrof.net/im/index.pl/12038610661881-2306.jpg
um_wa2l
um_wa2l
انا توني رايحة من يومين محل أثاث شفت عندهم فكرة تهبل ... املبسين العمود جلد لكن طالع فضييييييييييييع .. يمكن تفيدج هالفكرة ..
و الله يوفقج يا حبيبتي
ام سجا
ام سجا
اختي وضحي اكثرشلون جلد واي لون حاطين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟