فرس اصيله

فرس اصيله @frs_asylh

محررة فضية

يامعشر المتزوجات

الأسرة والمجتمع

ايش احسن عند الرجل خفت الدم والشقاوه والتريقه ولا الرصانه ولا الي شايفه حالهاومتعنطزه والا البريئه الهاديه والا القويه الى تبقى تمشي الكلام ولا على حسب كل رجل بس ابقى الاغلبيه وابقى اعرف الرجل يعرف في الجمال مثلنا ولا عنده معايير اخرى عشان انا اشوف جميلات تعيسات وقبيحات سعيدات ابقى اعرف عيونهم موزي عيونا مستنيه رايكم لاني بعد ماتزوجت:eek:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب نقي
قلب نقي
يقول المثل (اللي مرته مفرفشه يرجع البيت من العشا)

وكمان يقول المثل (لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع)

وأغلب الرجال تجذبهم الشخصيه المرحه الحنونه اللي روحها حلوووووووه
مع شوووووووووية دلع

والله يرزقك بالزوج الصالح إن شاء الله
## خوووخه ##
## خوووخه ##
خير الامووووووووووووور الوسط

خليك فرفوشه بحدود.....يعني موكلام كثير واستهبال كثير لان الرجل يحب المره الهاديه ...بس مو الهاديه اللي ثقيلة دم لا....يعني كل شي له وقته .....ونوعي مره ثقيله ومره هاديه ومره خفيفة دم ومره عادي .....هبليبه خليه مايعرف انتي وش طبعك...هع هع هع
@حبيبه فهود@
@حبيبه فهود@
حبيبتي الرجل او المراءه ..تستهويه الشخصيه المرحه اللي تلطف الاجواء

وموت الرجال الحرمه النكديه ام بوز

وبعدين مساله الجمال

لا هم يعرفواا ويشوفوا حتي اكثر منا وبعين فحيصه

بس حسن التبعل والروح الطيبه لها سحر اقوي من الشكل ^^ ةهذا سر الزوجات الغير جميلات وازواجهن بيموتوا فيهم
طابعه
طابعه
امحق... والله مايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب لاتعقدين عمرك وخليك على طبيعتك اصرف لك ...
بس انتيهي من الهذر الواجد ترى وحده من زميلاتي تقول عاف شهرالعسل من كثر مااقول هذا المكان يحبه اخوى فلان وهذا جيت انا واهلي فيه وهذا وهذا....الخ
احذري اشد الحذر من القرق...

وامشي على طبعك والله ترتاحين وهو يتعود....والله ييسر امورك
أهـــــداب1
أهـــــداب1
لا طبعا المرااه المرحه خفيفة الدم اللي ماعندها عقد ومقياس الجمال يختلف من شخص لااخر في رجال يشوفون الطول وتناسق الجسم جمال الشعر الطويل جمال الخشم جمال العيون جمال كل واحد يختلف عن الثاني زي جوزي يقول احمد ربي كنت اتمنى مواصفات ولقيتها فيك الطول والجسم والعيون الوسيعه كان في ايام الملكه يقول كشفتك مركبه رموش ها قولي الصدق .

انا اشوف جميلات تعيسات وقبيحات سعيدات ؟.
ياحبيبتي هاذا النصيب اذا كانت الجميله تعيسه والقبيحه سعيده ربي كتب عليها وبعدين انا اعرف جميلاات والله يازوجها يبغى الفكه منها مافي اهتمام بشكلها والله ياريحتها عفن اشك فيها انها ماتاخذ دش ويوم تزوج عليها زوجها تزوج وحده اقل منها جمال وطاير فيها وفي كل مكان يمدح في حرمته الثانيه ليش لقي عندها الشي اللي مالقاه عند الاولى من اهتمام ونظافه وكلاام حلو .............