غنج التوت
غنج التوت
ابنك محتاج طبيب نفسي اكيد في شىء حصل له اثر على نفسيته بسالك ابنك تغير قبل زواجك ولا بعد ؟ وهل عمرك تركتيه بالبيت مع زوجك لحالهم ؟؟؟؟ ما احط بذمتى بس ليش ابنك بيخاف من زوجك وبيتخبى منه وبيترجاكي ما تاخديه؟ اكيد هالنقطة لها الف تفسير وهي مربط الفرس
ابنك محتاج طبيب نفسي اكيد في شىء حصل له اثر على نفسيته بسالك ابنك تغير قبل زواجك ولا بعد...
قبل الزواج كان مو متقبل الاطفال ولا يبغى الناس يعني يروح معاي وهو ساكت بس لو احد كلمه وكان كبير مايرد الا بالقوه واذا طفل مايرضى يلعب معاه يجلس جنبهم يتفرج عليهم اما الخوف الشديد اللي صارت فوبيا ويبكي ويسحب نفسه لمن احد يمسكه صار دحين بزياده بعد الزواج ايوه تركتهم لحالهم لمن اكون مشغوله في البيت يكونوا في غرفه سوا ومره اخذه معاه مشوار وركبه المراجيح لحالهم
غنج التوت
غنج التوت
انتي تطلقتي قبل ثلاث سنوات يعني كان عمره سنه بس ما اتوقع طلاقك من ابوة يكون اثر عليه لانه كان صغير مرة لكن الشي الجديد بحياته هو زوجك الحالي اذا ولدك تغير من زواجك معناه زوجك مأثر عليه سواء بشكل غير مباشر مثل شعور الولد بالغيرة انه اخذك منه و اخذ اهتمامك او بشكل مباشر بالاذى النفسي او الجسدي وانتي تقولين انه يعصب عليه وتعتذرين لزوجك بان كان ابوة يعصب عليه وهو الان عامل دور الاب على الولد والله اعلم اذا كان مد يدة عليه بحضوك و بغيابك طالما انه عصبي انا استغرب برودك وانتظارك الى ان يهرب طفلك وهو طفل صغير بعمر الاربع سنوات من البيت طالما شفتي معامله زوجك له مو كويسة كنتي وقفتيه عند حده او حطيتي الولد عند امك او عند ابوة زوجك اذا عنده مشاكل نفسيه يروح يعالج نفسه ما يحط حرتة بهالطفل الصغير ولا هو ولده علشان يصارخ عليه بحجه انه يربية ولدك الان محتاجك تعطينه وقتك واهتمامك علشان تقدرين تعرفين منه وش اللي مضايقه و ليه يخاف من الناس واذا ماقدرتي تعرفين وديه طبيب نفسي والله يشفية
انتي تطلقتي قبل ثلاث سنوات يعني كان عمره سنه بس ما اتوقع طلاقك من ابوة يكون اثر عليه لانه كان...
انا دايم اسال ولدي ليش ماتجي عندي يقولي (ع زوجي) هو يزعق وصوته عال ويقولولي بيتك قديم وبيت امي (هو يقول لجدته امي ) كبير
انا بالبدايه اللي سمحت لزوجي انه يخاصم ولدي لانه مابيخاف مني مثلا ماياكل اقول لزوجي شوف ماياكل يقوم يصرخ عليه ويقوله اجلس ع السفره لاني كنت دايم ااكله وهو بيتفرج تلفزيون او ايفون وكمان مره افتكر انه صرخ عليه لانه جلس 4 ساعات ع الفراش ومانام وهذا ولدي طبعه لازم يتقلب كم ساعه بعدين ينام فجاه زوجي لقاه صاحي صيح عليه والولد نام في ساعتها ويقولي غلط انك مدلعه ولدك ماصار يحترمك ولا يعرف وقت للاكل ولا وقت للنوم واذكر مره جلست انا وزوجي نتضارب في غرفة النوم ساعتين والولد في غرفة العابه يلعب ولمن جيت لقيته مدخل راسه تحت اللحاف وينتفض من الخوف ووجه معدوم من البكا ويناهج اقوله ايش فيك يقولي في وحش من تحت السرير ماادري هو صادق ولا لاني طولت عليه قام بكي وقال هذا العذر مع اني دايم اشغل القران في البيت
hmhm2007
hmhm2007
انا دايم اسال ولدي ليش ماتجي عندي يقولي (ع زوجي) هو يزعق وصوته عال ويقولولي بيتك قديم وبيت امي (هو يقول لجدته امي ) كبير انا بالبدايه اللي سمحت لزوجي انه يخاصم ولدي لانه مابيخاف مني مثلا ماياكل اقول لزوجي شوف ماياكل يقوم يصرخ عليه ويقوله اجلس ع السفره لاني كنت دايم ااكله وهو بيتفرج تلفزيون او ايفون وكمان مره افتكر انه صرخ عليه لانه جلس 4 ساعات ع الفراش ومانام وهذا ولدي طبعه لازم يتقلب كم ساعه بعدين ينام فجاه زوجي لقاه صاحي صيح عليه والولد نام في ساعتها ويقولي غلط انك مدلعه ولدك ماصار يحترمك ولا يعرف وقت للاكل ولا وقت للنوم واذكر مره جلست انا وزوجي نتضارب في غرفة النوم ساعتين والولد في غرفة العابه يلعب ولمن جيت لقيته مدخل راسه تحت اللحاف وينتفض من الخوف ووجه معدوم من البكا ويناهج اقوله ايش فيك يقولي في وحش من تحت السرير ماادري هو صادق ولا لاني طولت عليه قام بكي وقال هذا العذر مع اني دايم اشغل القران في البيت
انا دايم اسال ولدي ليش ماتجي عندي يقولي (ع زوجي) هو يزعق وصوته عال ويقولولي بيتك قديم وبيت امي...
كل هذا وتبين يبقى فيه عقل حرام عليك بعد الهدوء الي كان فيه ودلع تعيشينه وضع صراخ وش لك با الزاوج الحمدالله ربي ابنك وبس ولا لاتخلين زوجك يتدخل فجاه المفروض عودتيه عليه قبل وحطيتي ضوابط مو تبررين الزوجك وتتركين ولدك وش ذنبه يشوف كل هذا
الي عندك ولدك من الشافه من صراخك مع زوجك لانه يعتبره غريب وممكن يتخيله وحش هو بعمر تكوين شخصيه مهم تحافظين عليه هذا سندك اذا كبرتي مو زوجك
sssmmm
sssmmm
استغفرالله الله يصلح احوالكم ليش تضاربون منتم بصاحين ماذاتريدين من زوج هذابدايته مضارب والطفل هرب من البيت ياعمري والله نزلة دمعتي غصب على الولد الله يكون بعونه بعدين الاكل ماهو بالقوه وايضا النوم حرام عليكم والله ياختي الي هذا اوله ينعاف تاليه الزوج يعصب ويضارب والطفل شرد ياختي انتبهي لولدك والله لوتودينه مائة دكتور اذا صار السبب موجود صعب تغييره ياعمري هو الضحيه الله يكون بعونه والله ياختي اعرف وحده رفضة الزواج من شان ولدها حتى راح الاول متوسط وبعدين تزوجة والان معها ولد وحامل والولد ماشالله عليه محترم والان بثالث متوسط وعند ابوه ومعه سياره وامه قريبه بنفس المدينه ويروحلها  لاكن حافظة عليه وهو صغير والله هو الحافظ ماقول الا الله يكون بعونك ويالطف بابنك 
بنونة خان
بنونة خان
ولدك ولدك ولدك
قطعة منك طفل صغير ماله ذنب
ربيه أحسن تربية و لا تسمحين لأحد يتلف حياته و شخصيته