اللي ولدت او تعرف وحده ولدت عند سلمى اللي في الحبيب .... تتفضل على القهوه والسوالف

الحمل والإنجاب

ياهلا والله ومرحبا ... يالله حيهن .... وشلونكم ؟؟ عساكم طيبين ؟؟

طيب خلاص لا تزعلون ...... ابدخل في الموضوع بس حبيت اول اتطمن عليكم واسلم عليكم وحده وحده ...
من ذا اللي تنفخ :eek: ...............!!!!!!!!!!!!! طيب ياختي خلاص لا تنفخين وه ..:09:

:26: :26: الموضوع ان اي وحده ولدت عند سلمى جعفر السودانيه اللي في مركز الحبيب ,,,
تقولنا تجربتها معها من ا الى ي ..... وكيف خياطتها ونفسيتها ؟؟؟؟:26: :26:

واللي بتسولف وتقول تجربتها باصبلها قهوه واعطيها حلا ... واللي بترفع الموضوع لها احلا تمره واللي بتدخل وتطلع ....عليها تغسيل المواعين ...:30:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اوووووف
اوووووف
:26:
متيمة حائل
متيمة حائل
فووووووووووووووووووق
اوووووف
اوووووف
يابعد حيي والله يا بنات حايل ويلوموني فيكم ...

قولي آمين يالغلا ...
الله يجزتك بالجنه ويخليك ويخليلك ويدفع عنك البلاء ويرزقك ويبارك لك ويحفظك ويهون عليك وييسر لك امورك ويسمح دروبك ويسعدك ويهنيك ويسخر لك زوجك ويطفي عنكم عيون خلقه ويسخر لك صلاح الارض وملائكة السماء ويحفظك وزوجك واهلك وذريتك ومن تحبين بعينه اللي ما تنام ...
وسن.
وسن.
up

انا اراجع عند زينب بس بغيرها لانها ماتصلــح لمتابعه الحمــــل ومحتاره لمين اروح .. انا مابى اولد عندهم بولد بالعسكرى بس المراحعه اذا جربتيها قوليلى كيف وتشرح وتفسر ولا لا
اوووووف
اوووووف
وسونه .............. ابشري يالغلا ....ولو لودت عندها بعد بيمديك ....لاني في الثامن ...
الله يهون علينا قولي آمين ويسهل امورنا وييسر ولادتنا ويفرج همومنا ويسمح دروبنا ويسخر لنا صلاح الارض وملائكة السماء ويرزقنا الطفل السليم المعافى الكامل بلا زياده ولا نقصان ويبارك فيه ويرزقنا بره ويخليه لنا ويسخر لنا ازواجنا ويسعدنا واياهم ويهنينا ويطفي عنا عيون خلقه ويحفظنا واياهم وذريتنا واهالينا ومن نحب بعينه اللي ما تنام .... يارب ...انتي وانا وكل حامل ....وترزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجلاً غير آجل ...