ام هيبا

ام هيبا @am_hyba

عضوة فعالة

بنات في علاجات بسيطه هنا عسى تنتفعين بها تفضلي

تأخر الحمل

السلام عليكم يالغاليات عسى ربي يعوضنا خير وذرية صالحة عاجلا غير اجل ..امين
حبيباتي هذه بعض العلاجات الطبيعية اعطتنياها صديقتي من كتابها واسمة (العلاج بالاعشاب قديما وحديثا)أعداد محمد رفعت ..قالت يمكن ينفعك بس بعض الاعشاب ما اعرفها وطرحته لكم عشان تفيدوني وافيدكم واللي ماتعرف عشبه من هذه الاعشاب تسوي لها بحث .... وكتبته مثل ماهو من الكتاب واللي بالخط الاحمر كلامي..
لنقص الحيض .هذا اللي يعانون من نقص الحيض مثلي
يعالجه القنطريون الصغير...ملعقة صغيرة تغلى في قدر فنجان من الماء ..يشرب منه ملعقة كبيرة
قبل الاكل صباحا وملعقة مساءا..
للعقم ..
يعالج بمستحلب القصعين :(مستحلب يعني لاتغلين المويا حطي فيه العشب بعد الغليان)ملعقة صغيرة من رؤس الاغصان
الموشك ان تزهر لفنجان ماء يشرب في اليوم مقسم الى دفعتين ..
اومنقوع القنطريون الصغير قبضة صغيرة :تنقع في لتر ماء مدة ثماني ساعات وتؤخذ ملعقة كبيرة قبل كل وجبة طعام
في اليوم لمدة عشرة ايام او خمسة عشر يوم بين الحيض وحيض..
او شرب الحليب المستدر من انثى الحمار وذلك وشك الطهر من الحيض ..>>>>طبعا بتتغرفون بس هومكتوب والله
او شرب كل يوم لمدة اسبوع بعض العسل مذوب بالماء فيه غرام من نشارة العاج ..يمكن مده الى مده العوده لهذا العلاج
او تتجامعون اثناء اليومين الاخيرين من طمثك ...>>>>وهذا كمان مكتوب والله العالم
او شربها صباحا على الريق كوبا من الحليب مذوبا فيه درهم من كبش القرنفل المنعم وذلك فور طهرها من الحيض..(كبش القرنفل هوالمسمار)
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملح الملامح
ملح الملامح
الله يعطيك العافيه بس كلها اشاء غريبه
سمو الرووح
سمو الرووح
تسلمي
الله يعطيك العافية
جرح بغداد
جرح بغداد
او تتجامعون اثناء اليومين الاخيرين من طمثك ...>>>
اعذرا عزيزتي بس ايش تقصدين بهذا الكلام المفترض عدم الجماع اثناء الحيض حتى تطهرالمرأة
ام هيبا
ام هيبا
ملح الملامح ليه غريبة هذه معروفة الاعشاب شوفي سوي لها بحث في النت انا سويت للقنطريون وكبش القرنفل بس

سمو الروح تشكري

جرح بغداد والله حياتي انا نقلته من الكتاب ومش عارفة هذا نفس الطبيب كاتبه مو انا بس اعتقد انها اخر يومين يعني لما تكوني شبه طاهرة يعني نقط خفيفة واغلبية الوقت طاهرة
ام هيبا
ام هيبا
up