زوجي يبي يتزوج علي والسبب !!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي الحبيبات >>>> انا اخت ناسيه ومنسيه
متزوجه الحمدلله واعتبر نفسي لغايه الان عروس :hahaha:
ما كملت حتى سنتين !!:35:
زوجي موظف وله فترة وهو يزن ويحن علي بسالفه العرس ويقول يبي يعرس علي
واقول له وشوله يقول انه كل زملائه بالدوام ماخذين ثنتين والثانيه بالغالب موظفة
يجي يسمعني كلام يخلي الى ما يصدق يصدق وانتي الاولى وانتي الغاليه وانتي اول بختي :27:
بس بالاخير بعرس عليك وموظفة منها تساعدني في المصاريف ومنها زوجه ثانيه قال ما عنده اكتفاء
احيانا احسه يمزح واحيانا ثانيه احسه صادق وانا بديت اخاف وحاطه ايدي على قلبي مع العلم اني انتظر اول مولود منه باذن الله :04: وكل يوم يعيد ويزيد بنفس الموال
بديت اشك انه متزوج علي بالسر لا قدر الله واقعد اهوجس مادري اللاقيها من مين ولا مين :icon33:
من حركات امه وشكواها مني على اي حاجه لو حتى تافهه او من سلفتي الى زي الساعه:time: ما تفوت علي حركه وطبعا تجري جري للامه تقولها ولا من خواته وطناشهم لي ولا كاني حرمه اخوهم :44:
>>> بس ما اقول الا ربي فووووووووووق ما ينسى احد الحمدلله على كل حال
مره فكرت بيني وبين نفسي وقلت يا بنت معليش خليه يتزوج ويشوف غيرك مو مشكله بس رجعت فكرت وذكرت مسلسل ( غلطه نوف ) والى اشوفه فيه ومره ثانيه قلت مين يعمل مثلي لدرجه اللحاف اجري عليه والحفه فيه زي الطفل وقايمه فيه الحمدلله وبكل واجباته وفوق هذا اتحمل كل شيء عشانه وارضى باي شيء يقوله اقول معليش مرضاه زوجي من مرضاه ربي باذن الله
بس لغايه هنا وخلااااااااااص :mad: حالتي النفسيه من كلامه عدم لو اني مقصره رح اقول لو انه جمالي على قدي برضو رح اقول لو لبسي اي كلام بنقول معاه حق بس الحمدلله باغلب اموري اعتبر جيده الحمدلله الف الحمدلله على كل حال
الان وش الحل !!؟؟؟ مرات يدخل علي ويقولي لقيت فلانه وتشتغل بالمكان الفلاني وانا اعرف اخلاقها وناس دلوني عليها يا بنات الحلال والله رح استخف من كلامه الى جالس يقوله من وقت للثاني عن الزوجه الثانيه
والضره مررررررررررررره بعيد عندكم
افيدوني لو عندكم حلول
47
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوندس
بوندس
شوفي ياعمري اولا كان الله في عونك بس اياكي تسكتين له وبياكل حقك وترى الطيبه بهالامور ماتنفع نصيحة هدديه بخروجك من حياته وانه لويتكرر مثل هالكلام لو بالمزح انك ماحتستمري معاه وصدقيني لو ارخيتي الحبل لزوجك ليتمرد وقفيه عند حده ياشيخة اكيد الرجال يمزح توكم على مثل هالكلام توكم عرسان خليه يحمدالله عليك ويشكر ربه عالخلفة ولا يزن على خراب عشه والله معاكي واكثري من الاستغفار
اثير الدنياا
اثير الدنياا
الله يكون بعونك
الله يسخره لك
روح الغلأ
روح الغلأ
تتكلمين منجدك انتي ؟
ووش مقعدك عنده للحين ؟ اخاف بزارينك الي مالين البيت خخخخخخخ
روحي لاهلك خليه يتادب يابردك ياختي والله لو الي عندي يجيب طاري العرس مايردني الا الباب
حليب جالكسي
حليب جالكسي
اسال الله ان يقر عينه ك يارب وما تجى وحده وتشارك يارب
بنت الصالحين
بنت الصالحين
لاتسمعينه وتتساهلين معه اذا كلمك في الموضوع
يعني اذا كلمك قولي له وبنبره حااده لو سمحت لاتتكلم معي في هذا الموضوع
انا ماأحب اتكلم فيه قفل الموضوع وصدقيني بعدها يهجد
يمكن يبي يستفزك ولابس يحب يتكلم في الموضوع وخلاص