ياسمين88

ياسمين88 @yasmyn88

عضوة نشيطة

بنتي تعبتني مع الرضاعه مره مرره مرره ابي حل الله يعافيكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله
عندي بنتي عمرها 3 سنوات الله يحفظها لسى تستخدم الرضاعه بالليل وخلال اليوم تطلبها بإستمرار

حاولت بشتى السبل اكرهها فيها بس تجلس تبكي قبل النوم
ممكن اني اتجاهلها بس المشششكله عندي ولد الله يحفظه رضيع وبس تشوفه يمسك الرضاعه تغار مرررره وتصير تطلبها اقول لها انتي كبيره وهو نونو وتجلس تبكي وتضرب اخوها او تروح تشيل رضاعته وترميها بعيد

واذا جاء الليل وماعطيتها تجلس تبكي وتصحي اخوها وانا ما اصدق انه ينام
وحتى اذا عطيتها رضاعه قبل النوم ونامت تصحى بعد كم ساعه تبكي تبغى رضاعه لو اتجاهلها برضو رح يصحى اخوها من النوم

تعبببت مرره منهم الله يحفظهم ايش الحل ارجوكم اللي لها خبره تفيدني
حتى لو احط لها ملح بالحليب عشان تكرهه بتفتح الرضاعه وتكبها وتروح بنفسها تصب لها حليب ، يعني ماتمشي عليها ذي الحركه

وحتى لو عشيتها قبل ماتنام لازم رضاعه يعني هي مدمنه عليها حتى لو الرضاعه فاضيه تحب تخليها في فمها
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سهم في الخير
سهم في الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسئل الله الحي القيوم أن يصلح لك ذريتك ويقر بهم عينك ويبلغك فيهم ويرزقك برهم
ما يهون وضع إبنتك أنها رضاعة غير طبيعية وإذا كانت لا تأثر على كمية ونوع أكلها فلا تشغلي بالك بفطمها وستنفطم من تلقاء نفسها إن شاء الله
والحليب بجانب وجبات الطعام الصحي شيء مطلوب ومفيد
وإذا كنت تردين المحاولة فأول ما تبدأين به الدعاء
أدعي الله عز وجل أن يبدلها خير من الرضاعة وأن يصلحها ويهدي قلبها ويشرح صدرها

شجعيها وكافئيها على ترك الرضاعة وأظهري لها أنها قوية إذا تركتها
أشغليها عن الرضاعة خاصة أوقات النهار قدمي لها حلوى عندما تطلبها أو أعطيها لعبة
لا ترضعي أخاها أمامها أبدا
وهناك بعض الحيل الخفيفه ولكن بعد أن تحرصي على أطعامها جيدا ً وتكون بالنهار أثناء يقظتها
ضعي قليل من الملح أو عصير الليمون مع الحليب
ضعي حشرة صناعية داخل الرضاعة ودعيها تكتشفها بنفسها
مع دعواتي لك بالسعادة في الدارين
ياسمين88
ياسمين88
الله يجزاك كل خير اختي
ماقصرتي يعطيك العافيه وان شاء الله بجرب معاها
fofo85
fofo85
اختي اشتري لها كوب شكله حلو من عند الصيدليه تجي بالوان واشكال حلوه وهو مناسب للي في عمرها انا جبته لبناتي وهما في عمر سنه ونص يكون فيه ممسكتين من الجوانب وشوي شوي ابدي اعطيها كوب مفتوح وراح تترك الرضاعه
ياسمين88
ياسمين88
شكرا اختي فوفو ان شاء الله بجرب
لطوف11
لطوف11
شوفي حبيبتي حاولي تكرهينهابالرضاعه انا كان ولدي معذبني زي بنتك لازم اذاجى ينام يطلبهاحتى لو هو متعشي وشبعان وانا صراحه اخاف يجي له تلبك لان هو شبعان فكان مره عنده التهاب بالحلق ومزكم وطلبها فشرب منهاشوي وبعدين استفرغ فقلت له شفت كيف استفرغت عشانك تشرب رضاعه وحاولت اكرهه فيها واقوله وععع حق النونو يعني بس النونو يشربهاواذا كبر النونو مايصلح يشربها ولابيستفرغ ومن بعدهاكرههاكره وقام ورماها والحمدلله ارتحت بعدهامنهالاني صراحه متقرفه منها