ساعدوني عصبيتي افقدتني من حولي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخواتي نفسي اكون رايقة ولساني ينقط سكر زي اخواتنا السوريات وغيرهم كثير - باختصااااار انا نار وحريقة وصرت عصبية زيادة عن اللازم والله اني متضايقة وابكي اذا عصبت على زوجي وصرت وحش كاسر ليش انا كذا ليش انا كذا
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*رحيق الورد*
*رحيق الورد*
قال صلى الله عليه وسلم :

من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً}

حبيتي .. خلي نيتك صافية .. و كل حاجة تعمليها احتسبي أجرها عن رب العالمين
خلي رضا الله في المقدمة
ثم ارضاء ذاتك

ثم راح تشوفي سانك ينقط عسل و كل حبايبك راضيين عنك ان شاء الله
اميره الـــورد
الله يهديك

رفع
اميره الـــورد
سبحااااااااااااااان الله
ملكة باستغفاري
قال صلى الله عليه وسلم : من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب *** {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} *** حبيتي .. خلي نيتك صافية .. و كل حاجة تعمليها احتسبي أجرها عن رب العالمين خلي رضا الله في المقدمة ثم ارضاء ذاتك ثم راح تشوفي سانك ينقط عسل و كل حبايبك راضيين عنك ان شاء الله
قال صلى الله عليه وسلم : من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من...
والله يا اختي نيتي صافية بشهادة من حولي - شكرا لك
لوزه وبندقه
لوزه وبندقه
اسالى نفسك ليش انتى تعصبين هل لانك تشعرين بانك تعبانه ومضغوطه من مسؤولية البيت والعيال اذا كان ايوه

سوى جدول للاعمال وراح ينظم لكى امورك اكثر