خبروه
خبروه
السلام عليكم لو في احد عندو خلفية عن فنادق مميزة 5 نجوم ببيروت وخاصة بالروشة غير السفير ؟ انتظركم :26:
السلام عليكم لو في احد عندو خلفية عن فنادق مميزة 5 نجوم ببيروت وخاصة بالروشة غير السفير ؟ ...
وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موكا فربتشينو
وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا ومسهلا

طيب وش رآيك تغيري لغير بيروت وتروحي لـ برمانا ؟

اسألي عن أوتيل "جراند هيلز" للشيخ معوض

وأدعي لي :42:

مره حلوووو وهادئ

الليلة بـ 300دولار تقريباَ <<السويت .
خبروه
خبروه
هلا ومسهلا طيب وش رآيك تغيري لغير بيروت وتروحي لـ برمانا ؟ اسألي عن أوتيل "جراند هيلز" للشيخ معوض وأدعي لي :42: مره حلوووو وهادئ الليلة بـ 300دولار تقريباَ &lt;&lt;السويت .
هلا ومسهلا طيب وش رآيك تغيري لغير بيروت وتروحي لـ برمانا ؟ اسألي عن أوتيل "جراند هيلز" للشيخ...
مشكورة اختي بس برمانا بعيدة شوي وغير كذا احس بيروت اونس وكل شي قريب منك خاصة السكن بالروشة

ومشكورة مرة ثانية وببحث عن الفندق

:26:
Taliya24
Taliya24
السلام عليكم لو في احد عندو خلفية عن فنادق مميزة 5 نجوم ببيروت وخاصة بالروشة غير السفير ؟ انتظركم :26:
السلام عليكم لو في احد عندو خلفية عن فنادق مميزة 5 نجوم ببيروت وخاصة بالروشة غير السفير ؟ ...
ممم في فندف حبتور و في واحد اسمه century park بجونيه عالبحر وايد حلو :)
قطعة السكر
قطعة السكر
l0leta l0leta :
بنات ساعدوني وقولولي كل شي تعرفونه عن لبنان اماكن حلوة محلات اغراض اجيبها مميزه فنادق حلوة لما رحتوا ايش لبستوا يعني لازم شي كشخه اكيد بس ابغى اعرف لبستوا كاب ولا بناطيل وبلايز طويله ساعدوني بليز :)
بنات ساعدوني وقولولي كل شي تعرفونه عن لبنان اماكن حلوة محلات اغراض اجيبها مميزه فنادق حلوة لما...
ولو إني متأخرة حبتين عن الموضوع..

لكن بعطيك معلوماتي..

طبعاً أنا بالنسبة لي أختي وأخوي في لبنان..وأختي صار لها 6 سنوات هناك..للدراسة..ومن كثر ما أروح لها عرفت الأشياء الحلوة..والرخيصة..

مثلاً..السكن..

شارع الحمرا معروف..والفنادق مرة غالية..بس لما تتعدي شارع الحمرا..وتدخلي المفارق اللي فيه..يعني تمشي بنص الشارع..وفجأة تاخذي يمين أو يسار..فيه فنادق مرة حلوة..وأسعارهم مرة رخيصة..

فيه فنادق بــ40 دولار باليوم..يعني بلاش..

وبالنسبة لي ماله داعي أدفع أكثر من 60 دولار على سكن..وأضيق على حالي بالتسوق والأشياء الثانية..

عندهم تكسي مشهور للتوصيلات..إسمه لورد..وثقة مرة..لنا 6 سنوات ما نتعامل إلا معاهم..وحتى لما نطلع سوريا نروح معاهم..

بالنسبة للكوافيرات..عندك رمزي وحنان..بالضاحية..

كوافيرات الضاحية أرخص مررررررررررررررة..

أحسبي عندك..وتحسري على وضعنا..خخخ

أمي راحت الصيف..وسوت لها ريلاكس لشعرها..وبلياج..وتنظيف بشرة..وحفاف كامل..وبدي كير..وسشوار..

كلها..ما وصلت 1200 ريال سعودي..

لاحظي الريلاكس هنا يبدأ من 500 للمشاغل العادية..وللفخمة نوعاً ما من 1500...ريال..

وحنان هي صاحبة المحل..تعدل المحجبات..و زوجها يعدل السافرات..

وللمعلومية..ترى حنان تنطلب من قبل أميرات هنا بالسعودية..وتجي بطائرة خاصة لهم..

إذا تبين ملابس سهرة حلوة..وراقية..ولمصممين معروفين..ويلبسون فنانات..روحي لــ بريبر.. وبربور..هذولي فيهم أشياء ما تتخيلينها..

أخذت فستان خطوبتي من مصمم هناك..يلبس نجوى كرم في حفلاتها الخاصة..ويلبس ملكات جمال لبناان..وأسعارهم على حسب الشك اللي بالفستان..

أنا فستاني شك وثقيل مرة..وحركات..بــ 3000 سعودي..بس والله يستاهل أكثر..لأنه مسوى على طلبي..ويفصلون لك بأسبوع..

المطاعم..عندهم مطاعم عالمية..مو موجودة عندنا..وكلها لذيذة..

عندك في شارع الحمرا..مطعم إسمه شوباستكس..صيني..مرة حلو أكلهم..

وعندك..ناندوز..جد لا بفوتك هالمطعم..

وعندهم محل بيبع أحلى ربيان بروستد..إسمه شريمبي..

وعندك السندويشات السريعة والعصيرات اللي ما تلاقين مثلها في لبنان..محل قبال الجامعة الأمريكية..إسمه بلاس..والشارع إسمه بلاس على إسم المطعم..

وعندهم على شارع بلاس أغلبه مطاعم ومقاهي تجنن..

وفيه محل قبال الجامعة الأمريكة..بس مش عند المنقيت..لأ..الجهة اللي عالبحر..فيه محل زيت وزعتر..

المجمعات أحسنهم والـلأبا سيه..والستي مول..أو أحياناً يسمونه جيان..

وإذا رحتي الأباسيه..لا تنسين تمرين واتر ليمون..ترى اللي عندنا بالرياض ما يجي ربع اللي عندهم..

والستي مول..مري جيان..عندهم مواعين..وثياب..تجنن..وأسعارها مرة حلوة..

أنا رحت تقضينا لأختي وأخذت مواعين تقديم حركات..وملابس لي ولبنتي مع جزمهم..وكل شي طلع بــ500 ريال سعودي..

أنا رحت وكان وقت سيلز..صراحة ما خليت بقلبي..وكان لسه البرد عندنا ما نزل..فأخذت لي ملابس شتويه..وكشخت فيهم..

وطبعاً هناك تاخذين الشي وبعد سنتين أو سنة وشوي..تلاقين الموضة واصلتنا..

أذكر أخذت من جيان القطع اللي تجي مزمومة وتلبس بس من فوق القدو إلى الركبة..وتغطي الساق..ولبستها ومليت منها..هذا وكان عمر بنتي 5 شهور..وهاللحين أشوف بدت تنتشر على خفيف..يعني بعد سنة وشوي أنتشرت..ألحين عمر بنتي سنتين وشوي..

فاللي بتروح توفر لوسها صح من هنا..وتاخذ لها أشياء من هناك..وتجي تكشخ..

على فكرة..أنا جهزت أغلب الأشياء لزواجي أخذتها من هناك..وكشخت عند حمولتي..ألبس الشي وبعد سنة يلبسونه..خخخ..يعني أنا أسبقهم بالموضة..

وألحين أخلي أختي تاخذ لي من هناك لبنتي..ومن أدمز وغيره..بوقت التخفيضات..ولما تنزل البضاعة هنا..أروح وتكون بنتي لابسة نفس الملابس قبل..

وبالنسبة للبس..العباية..يعرفونك سعودية..ويزيدون السعر..

يعني لو كان المشوار 35 ألف ليرة..يخلونه 45 ألف ليرة..

على فكرة..الدولار يعادل 1500 ليرة..
وأحسن مكان للصيرفة إسمه شومان..ما يغش مثل الباقي..

الأحسن تاخذي لك بالطو طويل..وبنطلون..وحجاب أو لفة..

أنا أخذت لي من هناك..من محل إسمه..مرتضى فولارد..هذا مثل بدون إسم هنا..
وأغلب المذيعات اللبنانيات المحجبات ياخذون منه..

أنا أخذت لي بالطوا..بدون بنطلون..وصرت ألبس بنطلونات من عندي..سوء جينز ولا قطني..

أدري هذرتي كثيرة..بس في أشياء تروح عن البال..أو محد ينتبه لها..

وأي خدمة أنا حاظرة..

في أمان الله..