ارجج مرجوجه
ارجج مرجوجه
الله يوفقكم ان شاء الله >>>>>>>>>>> جالسه تقول عقبالي يااااااااااااااااااااااااااااارب
hairspray
hairspray
عقبال العاوزين ..هع

اب لعيون المخطوبات كلهم ..:)
* البيت الصالح *
الله يوفقكم وييسر اموركم ويجمع مابينكم
غروده1
غروده1
هاي عرايس كيفكم ؟

انا متملكه لى فترره طويله

والله يجمعنى بزوجى عاجل غير اجل باحسن حال يااارب

اكلمه من دون تصنع احاول اكون فرفوشه شوووووى والرجاجيل يحبووون الفرفوشه صدقونى عن خبررره ادلع في الكلام شوي وامط في بعض الكلمات يعنى لما اقول مره امطها واقول مررررررررررررره خخخخخ

وش بعد لما يجى اسويله حلى اجهز القهوه الشاي العصير دائم افاجئه بهدايا

امم احرص دائم اصحيه للدوام وصلاه الفجر و......

اممم مدرى وش بعد اقول :09:

بس دعواتكم ان الله يجمعنا بخير ويحفظنا من عيون الحسد يااااااااااااااااارب
عبير الشـــوق
هاي عرايس كيفكم ؟ انا متملكه لى فترره طويله والله يجمعنى بزوجى عاجل غير اجل باحسن حال يااارب اكلمه من دون تصنع احاول اكون فرفوشه شوووووى والرجاجيل يحبووون الفرفوشه صدقونى عن خبررره ادلع في الكلام شوي وامط في بعض الكلمات يعنى لما اقول مره امطها واقول مررررررررررررره خخخخخ وش بعد لما يجى اسويله حلى اجهز القهوه الشاي العصير دائم افاجئه بهدايا امم احرص دائم اصحيه للدوام وصلاه الفجر و...... اممم مدرى وش بعد اقول :09: بس دعواتكم ان الله يجمعنا بخير ويحفظنا من عيون الحسد يااااااااااااااااارب
هاي عرايس كيفكم ؟ انا متملكه لى فترره طويله والله يجمعنى بزوجى عاجل غير اجل باحسن حال...
:mad:بنات الموضوع مو بس حلوووووووووو جنان انا شفته في منتدى ثاني صراحه افكار البنات حلوووه مرره واستفدت منها يا اللله نبي تفاعل نبي حماس كل واحده تقول الافكار والمقالب الي سوتها مع زوجها والهدايا الي قدمتها انا لسه مخطوبه اول ما اتملك ابرجع هنا:27: