*المسافرة*
*المسافرة*
تسلمين أم خالد على المرور الكريم.. ومثل ماقالت رقيقة أنا بعد يعني مب هوايتي وايد بالأكل بس أحب التغيير لاكن لو ولدي مشجعني باللي أسويه كنت أكيد بعشق المطبخ أكثر.. لأنه بالنهاية ببطني وببطن الشغالة ومرات أوزع منه..

لاكن تبقى الحرمة حرمة لو لفت ودارت مسيرها للمطبخ.. ومكشورة الغالية على السؤال وماشالله انتي بعد باين عليج طباخة شاطرة.. يالله عطينا طريقة حلوة لأي صينينة تراني أحب شغل الصواني.. وجربي هالطريقة عن جد لذيذة.. ومن سنين أسويها ومانسيتها ببالي.. يالله.. بانتظارج أم خالد..
*المسافرة*
*المسافرة*
فرحتيييييييييييييني يارقيقة بالتجربة للكبة.. ومكان مايسري يمري.. تدرين ترى مثل ماقتلج اذا زيدتي التونه أو نقصتي البطاطس بتطلع مثل السمك هسه.. لاكن على هالمقادير تطلع أوكي وأنا مثلج ماحب طعم السمك واضح وايد.. جربي مرة بعد بالبصل الأخضر بعد حلوة ..

فديتها بنوتج.. الحمدلله انه عجبها ترى ينفع لليهال.. بخبرج بنتي بس تقرم الكبة ومن يطلع اللين اللي داخل ترميها عشانها أصلا ماتحب اللين وايد وخاصة اذا مسكتها.. بس تقطع منها وأنا أكمل الباقي والولد تعرفينه ولايخصه بالأكل ويقهرني!!!

عالعموم ألف شكر لج عالتجربه وطريقة منال عاد أحسبها بتكون ثقيلة شوي بالثوم والبصل.. لاكن أنا أكلت بيت ناس اللي بالدجاج المفروم مع الشبت طعمها رووووووووعة اذا عندج طريقتها أبقيها.. والله يعطيج العافية
UmM7amaD
UmM7amaD
*المسافرة* اختي لو سمحتي تخبريني شو البهارات اللي تضيفينها للتونة؟؟؟ غير الملح و الفلفل؟
رقيقة
رقيقة
umM7amad
ترى غير الملح والفلفل الاسود ماحطيت شي حتى المسافرة قالتلي يكفي ..... بس تقدرين تضيفين بابريكا (الفلفل الاحمر الحلو) والبهارات المشكلة بس يادوب ملعقة صغيرة كلش
habibatoh
habibatoh
بس اختى مافهمت

بعد مانطلعها من الفريزر نحطها باكياس ........اي اكياس ?????ومادا عن

القلى???/معليش اسفة على الاسئلة:44:س الصراحة كنت حاكتب واسال البنات عن

طريقتها لاانى نفسى اعملها بالبيت الااننى دخلت ووجدت طريقتك

والف شكرلك