حبيبتهم (أم عبدالعزيز)
لم اعرفه..
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وتقبله بقبول حسن ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام عظم الله اجرنا واجركم واجر الامة الاسلاميه بهذا المصاب وانا لله وانا اليه راجعون
( نسائم الإيمان )
الله يرحمه ويغفر له ويرحم موتى المسلمين
الله يرحمه ويغفر له ويرحم موتى المسلمين
آمين

الله يبارك فيكي أسعدني مرورك ومشاركتك الطيبة ...
الوشاااااح
الوشاااااح
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وتقبله بقبول حسن ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام عظم الله اجرنا واجركم واجر الامة الاسلاميه بهذا المصاب وانا لله وانا اليه راجعون
( نسائم الإيمان )
لم اعرفه.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وتقبله بقبول حسن ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام عظم الله اجرنا واجركم واجر الامة الاسلاميه بهذا المصاب وانا لله وانا اليه راجعون
لم اعرفه.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وتقبله بقبول حسن ياحي...
الحمدلله الدكتور فتحي كان له صيت قوي ومعروف لدى الجميع في جميع البلاد وله محيبون كثر الحمدلله ...
آميين
بارك الله فيك, وجودك وتعازيك عطر المكان,( شكر الله سعيكم) وشكرا لك ..
( نسائم الإيمان )
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وتقبله بقبول حسن ياحي ياقيوم ياذا...
آمين
شكر الله سعيكم
وبارك الله فيك وجزاك كل الخير ...