لمحة شجن

لمحة شجن @lmh_shgn

محررة برونزية

مسويه ريجيم ومحتاره ايش تاكلي تعالي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

نبغا نخلي هاالموضوع مفيد نفيد ونستفيد كل وحده عندها وصفة غداء واو عشا للريجيم لاتبخل

انا راح ابدا
همبرقر الريجيم

تاخذي الهبرقر وتشويه في طاو بدون زيت بس تكون تيفال وتقلبيه لحد مايستوي وتجيبي شريحة جبنه قليله الدسم وتحطيها عليها وطبعا تقطعي طماطم وخس وملعقه صغيره كاتشب وملعقه صغيره مايونيز لايت اذا حابه ماتحطيه مو مشكله وتحشيه في توست اسمر وجربته طلع لذييييييذ

المكرونه

تجيبي مكرونه سمرا وتسلقيها وبعدين تغسليها وتسوي كشنه بدون نقطة زيت وتحطي المكرونه عليها

وبهارات علشان تطلعها لذيذه طبعا ماتدهروها تاكلو ملعقتين او ثلاث والباقي سلطه

سلطة التونه

تونه مصفاه من الزيت وتقطعي معاها طماطم وخس وفليفه وتعصري عليها ليمون تطلع لذييييذه وخفيفه

الكوسه المشويه

كوسه تقطعيها شرايح رفيعه وتدهنيها بزيت زيتون وتدخليها الفرن وتخليها تستوي وتضيفيلها بهارات تطلع يمي

هاذا اللي دحين فاكرته لو تذكرت شئ برجع اكتبه :)

بصراحه انا اسوي لنفسي اكل صحي وربي شاهد بااسبوع ونص شفت الميزان تحرك كثير بس ماابغا اكتب كم الابعد مااخلص الاسبوع الثاني
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راضية بقدري2
راضية بقدري2
ماشاء الله
الله يتمم عليك يارب

فيه اكلات صحيه كثيرة وماتسمن
بس مشكلتنا نحب الاكل اللي مامنه فايده
حنــ العالم ـــان
شووووووووووووووووووووووووكرا حبيبتي أنا عشقي البرجر ان شاء الله راح اجرب طريقتك..
**ودي اسولف**
**ودي اسولف**
رفع للاهميه............

ومشكورة ياعسل...............
شـــووق
شـــووق
مشكووورة ياقلبي
أميره الورود
أميره الورود
اخلط بيض وبقدونس مفروم وطماطم وفلفل بارد واقليهم بدون زيت على صاج تيفال >> يطلع جنان

الايدام اسويه بدون كشنه افرم الطماطم والملح والبهارات واضعهم على الخضار وبالفرن ا والقدر ويسلالام >>وبعد الشوربه نفس الفكره

التونه اغسلهاا بمويه حار واحط معهاا ليمون

اقطع البطاطس والجزر اوصال واسلقهم

هاذا الي في بالي واذا تذكرت شي رجعت