دنيتي خالد
دنيتي خالد
عادي وانا اختك اكــــــيد يغار من اخوه الصغير ويبي قلده وايضا يلفت انتباهكم له لانه يحس انه اكثر اهتمامكم بأخوه وسعي باااااااالك يااختي توه ولدك صغير حرام عليكم تضربونه لانه ممكن يكبر ويكون عنده تبول لاارادي بسبب تعاملكم القاسي معاه ...اشتري له سراويل تعليم الحمام بلاستك مغطى بقطن تلاقيه عند مذركير واستخدميها معاه لانه اذا تبول فيها مايحوس الدنيا مررررره تقدري تدخلي وتغسليه واذكرررررك حررررررررررام تضربوه اسلوب غير ناجح ابددددددددا الافي حالات خاصه...دعواتك ربي يحققلي مااتمناه
عادي وانا اختك اكــــــيد يغار من اخوه الصغير ويبي قلده وايضا يلفت انتباهكم له لانه يحس انه اكثر...
ريحتي قلبي الله يريحك انا كنت متاكده انها غيره الله يهديه يارب والله اني اضربه غصب عني يطلعني من طوري

يعطيك الف عافيه عالرد حبيبتي واسال الله ان يحقق لك ماتتمنيه يارب ويسعدك دنيا واخره ومشكوره عالنصيحه:)
دنيتي خالد
دنيتي خالد
رفع لاني باقي بنت
رفع لاني باقي بنت
رفع الله مقدارك اختي الغاليه
دنيتي خالد
دنيتي خالد
ابنك لسى صغير وممكن تحدث معه انه يتبول على نفسه اذا كانت المشكلة الغيرة من اخوه فانتي تزيديها بضربه المفروض ما تضربيه ابدا ولا حتى تلوميه عززيه وادعميه نفسيا قارني بينه وبين الطفل لمصلحته مثلا قوليله انت كبير ورجال زي بابا علشان ما تسوي على نفسك مو زي ( اسم طفلك الصغير ) اذا اعطيتيه شي خاص او شي يحبه وضحي له ان السبب هو انه كبير ويحافظ على نفسه نظيف اذا استمريتي بضربه ممكن يرجع ينتكس وما يطلب الحمام ابدا وترجعي لنقطة البداية ساعديه لتجاوز هالمرحلة
ابنك لسى صغير وممكن تحدث معه انه يتبول على نفسه اذا كانت المشكلة الغيرة من اخوه فانتي تزيديها...
يعطيك الف عافيه حبيبتي و مشكوره ماقصرتي عالرديالغلاوصدقتي بكل كلمه قلتيها الضرب لاحضته يزيده اكثر

ويعقده نفسيا بالذات لمن شافني اهتم باخوه الصغير الله يهديه يارب
دنيتي خالد
دنيتي خالد
والله انا عندي نفس الحاله بالضبط وبنتي عمرها كمان 3 سنين ونص واللله علمتها الحمام وكل شي تمام فجاءه انتكس حالها ليه ماني عارفه والله المصيبه اسالها اقولها تبغى حمام تقول لا مايمديك عديت من جنبها الا سوتها انا اتفشل لما اخرج احيانا ماكون حاسبا حسابي في غيار لها في البدايه قلت فلت عليها بعدين صار كل شويه فهدتها انها ماراح تخرج معايا برضو مافي فايده بعد كده عصبت عليها والصراحه ضربتها دحين رجعنا من اول وجديد ولا كانك علمتي والله تعبتني بالقوه اتعلمت ودحين والله مانيعارفه ايش اسوي كل اشويه تسويها ماني عارفه امانه اللي عنده حل تساعدني والله خلاص تعبانه معاها و****لله انا وانتي نلا قي حل ؟؟؟؟؟؟
والله انا عندي نفس الحاله بالضبط وبنتي عمرها كمان 3 سنين ونص واللله علمتها الحمام وكل شي تمام...
نفس حاله ولدي الله يهديها يارب وتكبروتشوفيها عروسه لازم تشوفي وش سبب تبولها على نفسها يمكن تغار من اخوها الصغير نفس حالتي ولدي مره غيور جنني واشتري لها العاب وحلويات وقولي لها اذا سويتي بول بالحمام اديك حلاوه شجعيها وان شاءالله ماتتعبي معها ان اليوم رحت شريت العاب لولدي على اساس انها من عند اخوه الصغير مره فرح وعاهدت نفسي ماضربه الله يعيننا علي تربيتهم ويخلي لك بنتك ياقلبي
جوهرتيvyfm
جوهرتيvyfm
اذهبي به للدكتور احسن