(المساج)ومأدراك ماالمساج؟؟؟

الأسرة والمجتمع

مرحبتين اكيد اللي دخلت تقرا موضوعي تموت عالمساج مين فينا مايحب يريح اعصابه من يوم عمل شاق او هموم ومشاكل وضغوط عصبيه وبالذات لالقيتي من يفكك لك عرق عرق ويخليك ريلااااكس:7_5_122: لكن مو هذا موضوعي الله يسلمكم الموضوع ومافيه مين فيكم زوجها يعشق شي اسمه مساج ماقبل النوم ويهلك امك الا والا تسويله وان ماسويتيله مدلك بوز ينقال مطنقر :09: والا مرا عاد بزود قالك خلاص حكيلي ظهري والا طبطبيلي زي البزارين ودك تذبحينه؟؟
والا اذا في وحده حنانها زايد عن حده تعطيه بكل صدر رحب لكن المشكله لكنتي ميته من التعب ويطلبك
وانتي من زود التعب احيان ودك تكبسين باقوى ماعندك علشان يتوب:icon29: وان طنشتيه مرا مرتين خوفك لا يطلع برا ويدورمن يسويله (جاري البحث) ويشوفك ما انتي فاهمه شي ولا انتي عارفه تريحينه لان طبعا لاتنسون المساج صار مهم جدا لراحة الزوج وصارو يتشرطون بالطلبات وقامت تزيد
بعد وين بيلاقي الزوج بهالزمن وحده بتريحه من جميع النواحي وتصرفه عن العالم الخارجي وبلاويه فيابنات حوا من فيكم هلكها زوجها بالمساج ومين فيكم تؤمن بان اقرب طريق لراحة زوجك النفسيه المسااااااااااااج وودي اعرف بعد هل في 20%من الرجال يكرهون هالشي وياحظها عللي طاحت بزوج يريح اناملها الناعمه :26:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

waarif
waarif
انا مثلك كل يوم يبي مساج .. لان عمله متعب
وبصراحه احيانآآ اطفش وارفض واقول انا بعد تعبآآنه ...
ساره الحبوبه
ساره الحبوبه
يبي مسااج يبشششر >>>>>>>>>
زود ع التعب + والطبخ+ والنفخ + وقلة النووووم
بعد يجي ويبي مسااج >> اذا جااني وقالي ابي مسااج
بجيييب اعوود كبريت بلسسسع ضهررره >>عشان يتووووووووووب
والله ناقصييين حناااا تعب >> هههههههههههه
اذا تزوجت وقالي ابي مساج بجي اقولك تجربت نصري عليه <<
ماحب دلع الرجاجيل الزايد >> خليهم يولوون هههههههههه
شروق شمس
شروق شمس
خخخخخخخخخخ وربى تعبانه ودى احد يمسجلى مغير مطااااااااااااااارد مع هالبزارين مخى معد يجمع
ليدي2001
ليدي2001
كنت مبسوطه ومرتاحه ومن زود الفضاوه قلت خلني ادلع بعلي واقوم واسوي له ذاك المساج ولاعاد من مساج صار ادمان معاد يعرف ينام الا بعد جلسة مساج حتى لو بس تدليك بسيط لرجوله
وانطبق على القول بغيناها طرب وصارت نشب
الله يخليهم لنا ويعطينا القوه والعافيه ويقدرنا على سعادهم
ام سويسه وخالد
حلو فيه ناس نفس مشكلتي تكسرت اصابعي من المساج