روبي11111

روبي11111 @roby11111

عضوة نشيطة

ولدي وعناده الله يجزاها الجنه اللي تساعدني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله ترددت كثير قبل لااكتب مشكلتي واسالكم بالله الي يكون عندها حل تساعدني ولها الاجر من ربي انا عندي خمسه اطفال ماشاء الله ومشكلتي في الولد الثاني عمره 11 سنه وفي الصف الخامس عدواني وعنيف بشكل غير طبيعي يضرب اخوانه وينلفظ عليهم بكلام سئ ولا يحترمني وعنيد مره مو عارفه كيف اتعامل معاه والله طول اليوم يتضارب كل مره مع احد في البيت وانا شغلتي بس افرق بينهم تعبت بشكل ماحد يتخيله ضربته وعاقبته حرمته من اشياء يحبها برضو مافاد مع العلم انه ممتاز ومتفوق في المدرسه والله يجزاكم الجنه ادعوله اللهم اهدي فيصل واحفظه
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
اولا سلاحك الدعاء

ثانيا خلي ابوه يتدخل بالموضوع ويتكلم معاه بعقلانية

ثالثا اهم شي للاولاد المصروف فهمية كل غلط يسوية بتحرمي المصروف عنه من يومين لأسبوع وشوفي كيف بيخاف
that`s me
that`s me
اللهم اهدي فيصل واحفظه
اللهم اهدي فيصل واحفظه
اللهم اهدي فيصل واحفظه

اللهم امين امين امين
فله 45
فله 45
اللهم يهديهم الحال من بعضه طق وطقيق
روبي11111
روبي11111
جزاك الله خير بس والله ابوه دايم ينصحه ويكلمه وينحرم من المصروف يس ولا عليه يقول انا ماحب الفلوس وفعلا ماتاثر عليه ولا يزعل اذا نقصنا مصروفه ويستفزني انا وابوه بشكل مو طبيعي ولا يخاف ابد واذا ابوه ضربه يقول عادي شوي ويروح الالم وتعالي شوفيه وقت النوم مره يحزن اول مايحط راسه على طول ينام وكل جسمه يعوره من المضاربات الله يهديه يارب
روبي11111
روبي11111
الله يجزاكم خير بس والله مافي طريقه ماسويتها انا وابوه معاه بس ماجابت نتيجه فاللي عندها حل تساعدني او ترفع الموضوع بدعوه ان الله يهديه ويحفظه استودعكم الله اتمنى اصحى الصبح الاقي ردودكم والله دمعت عيوني وانا اقرا دعواتكم الله يحققلكم امانيكم يارب ياكريم