أم-القمر
أم-القمر
عادي حبيتي مو مشكله
لاتشيلي هم انا ولدي مارضع مني نهائي
والحين الحمدلله 4سنوات
له وصحته كويسه وجسمه كمان حلو
بعكس اللي رضعوا طبيعي والله اشوفهم
بعيني من اللي حولي دايم تعبانين وماعندهم
مناعه واجسامهم مره نحيفه
الحمدلله انتي توكلي على الله وماعليك من كلام الناس
اذا رفض صدرك خلاص مو مشكله ابدا
سحر1987
سحر1987
انا رضعت ولدي بس يمكن اسبوعين
بالغصب وكان يصيح ويلف وجهه
وعطيته صناعي
عمة ريماا
عمة ريماا
حبيبتي لا يانبك ضميرك ولاشي.. شوفيني انا لما جبت ولدي الاول كنت اروح الجامعه ويرضع زي ولدك يمكن 3 مرات والباقي صناعي..وكان اخر ترم لي.. والله ثم والله اني لما خلصت الجامعه وقعدت بالبيت وصرت جنمبه فجاه فجاه صار مايبغا صدري..ويلف وجهه عن صدري ولايسكت الابالصناعي.. يعني باختصار فيه اطفال كذا مزااااااااااجييين .. يحبو فجاه ويكرهوا فجاه.. نسيت اقولك حتى ولد اختي كذا..لا والمصيبه ان اختي ماكانت تعطي ولدها الا طبيعي..وفوق هذا فجاه فجاه بدا يكره صدر امه ..الى ان وقفت اختي ..حتى لما اقولها مو ندمانه؟؟تقولي واندم ليش؟؟انا كنت مستمرة على صدري بس هو اللي رفض..
حبيبتي لا يانبك ضميرك ولاشي.. شوفيني انا لما جبت ولدي الاول كنت اروح الجامعه ويرضع زي ولدك يمكن 3...
سبّاقه
سبّاقه
عادي ياقلبي ليش يأنبك ضميرك
انتي ماغلطتي ولا شي
وترى الرضاعه الطبيعيه مو كل شي
المناعه مايحددها حليب صناعي او طبيعي
صعبة المنال1234
انا ولدت قيصري وطول ماهو في المسشفى صناعي ولما طلعنا حاولت اعطيه صدري كان يرفض ويبكي بقوه الين احزن واعطيه الرضاعة...حزنت لان ولدي الكبير نفس الشي ومناعته مره ضعيفه مايمر شهر الالازم يمرض فيه اسبوع اقل شي
المهم اصريت اني اعطي صدري عشان لايصير زي اخوه واحس بتأنيب الضمير حاولت الين ماقربت ايأس ومره خطرت لي فكره
اني احط من الرضاعة شويت حليب على صدري واعطيه صدري على طول وهوعلى طول يمسكه ولما يخرج فمه ويبكي اصب شوي من الرضاعة في فمه وعلى صدري وهو على طول يمص من صدري الين ماتعود والحمد لله ...لاتنسين تدعين لي