الخفوق ~

الخفوق ~ @alkhfok_3

عضوة جديدة

راح انهبل على النحافة يا بنات متى تحقق

علاج السمنة والنحافة

زي ما نتوا شايفين يا عسلات وزني كبير و قاعده آسوي ريجيم من 3 شهور و الحمد للله رب العالمين في نتيجة حلوة لكن آقل من المتوقع يعني ما شاء الله الناس من آول اسبوع دايت تنقص 3-5 كيلو و آنا بعد آكثر من 3 شهور تقريبا نقصت آربعة كيلو

وصارت النحافة هااااااجس لي من مثلي :42:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته مزاجية
بنوته مزاجية
والله اعرف وحدة كانت وزن تقولين وش فوق المية اتوقع واخذت شهرين ماشفتها ويوم شفتها ياااااااااااااااربي وين البنت والله ماعرفتها مره نحفت وهي كم لها سنه تسوي رجيم بس في الشهرين شدت على نفسها مره

ومن خلال تجربه اللى تبي تنحف تقدر وبسهووووله لكن اللى تبي تسمن صعب جدا
emmey
emmey
انا ياعمري كان وزني 89 كيلو اقدراقول لك ان وزني هالحين 68 كيلو قولوا ماشاء الله طبعا هالحكي في شعبان وصار وزني 85 كيلو في العيد بعدين رجعت زدت ونقصت بس سويت رجيم ونقصت وبعدين من شهر سويت لمدة اسبوعين رجيم زبادي وموز وبرتقال وهالحين ماشي في العشر الثالثة من رجيم ام عتريسة وهو حلو بالمرة واسوى رياضة مرتين في الاسبوع واسبوع راحة ماسوي شي واسبوع بس مرتين مشي يعني على كيف بس الحمدل لله الارداة اقوى بس انا والله لو حصل وجابوا اهلي اكل من برى اكل معهم اذا كانوا ماراح يشترون في يوم الفري شوي ولا احرم نفسي والغي وجبة مثل الغداء ومن بكرة اقلل وجباات الرجيم يعني اقلل من كمية وجبة الغداء وهكذا بس انتي روحي صلحي تحاليل يمكن عندك غده ولاشي لان انا سويت والحمدلله ماافي مشاكل اتكلي على الله والله يعينك وانا مستعدة ارد عليك واعتبريني اخت لكي في طريق الرشاقة
نفيسه احمد
نفيسه احمد
يااختي المشي المشي وشرب الماااااء ..

ولاعب الرياضه ... طيب ليه ماتشترين العجله الكهربآئيه ... هذي في اسبوووع يتغير وزنك وبعد يشد جسمك ..

بس آهم شي انك ماتآكلين دسم .. آبد صحي صحي ..
هيبه شماليه
هيبه شماليه
امشي امشي امشي ياعسل

واشربي مووووووووووووووووووووووووووووووووووية

وقللي من اكلك وكثري من الفواكة
اهات RRR
اهات RRR
اشتري جهاز روبت تراك يمدحونه
انا تقريبا ليه شهر بشتريه مااشتريته