fusha

fusha @fusha

عضوة جديدة

تكفوووووووووووون اانا وش فيني للي عندهم تجارب/ قديم

نزهة المتفائلين

الرجاء عدم الإسهاب بالوصف الخادش للحياء
تم الحذف.. الإشراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم بنات؟ ان شاء الله بخير انا بخش بالموضوع دايركت اهملت بنفسي كثير كثير انا لي يابنات يمكن 4 سنوات وانا حالتي النفسية متدهورة جدا والاجتماعية والصحية والدينية حسبي الله ونعم الوكيل مع اني كنت ملتزمة انا عمري الان 19 سنة كنت ملتزمة جدا وصحتي جيده الحمدلله والنفسية كمان والاجتماعية الحمدللهبس من اولى ثانوي وانا مو طبيعيه حصلت لي اعراض غريبة قبل ثلاث اشهر من الان غريبة جدااحس في احد يرفع قميصي وانا نايمة واقوم الاقيه مرفوع بس الاعظم يابنات اخخخ الاعظم اني احس باحد يجامعني×××××××××بعدين مرتين حسيت بشي زي اللي نايم على رجلي ثقيل ولمن اقوم مالاقي حاجه ويروح هالشي الثقيل وكمان الاقي على يدي وانا نايمة شي ثقيل وكان يد ماسكتني وشي ثقيل واقوم مالاقي حاجهوكمان حصل لي موقف فجاة مادري شفيني اعوذ بالله رجعت من السوق مرة وطلعت وعلى نهاية الدرج كنت ابي الف اروح لغرفتي بس كان المكان ظلام وركضت واانا احس بشي خلفي وجلست على كنبه وفتحت اللمبات وقعدت ابكي من الخوف وماقدرت ادخل الغرفة مابالغ يمكن قعدت ساعتين على الكنبه استنى احد يطلع عشان اروح غرفتي بس وقعدت يومين خايفة من غرفتي مع اني بنات وقفت الاغاني من زمان بس انا احب اشوف جسمي دايما بالمراية واحب الوحدة وماحب احد يلمسني ابدا واعصب على اي شي حتى لو احد قلي كلام حلو او مدحني اقول هذا يتطنز علي وخاصة ابوي يابنات يجلس بمكان اغير مكاني على طول ماحب اشوفه وتجين ×××××× كثير ودايم ابكي على سبب من دون سبب وكنت دايم اجلس بظلام بعدين من فترة خفت وخليته نورخافتصلاتي كنت معرف وش اقول فيها مجرد اشياء اقولهااللي اعرفها بدون ما اخشع وكل شوي اعيد الصلاة اقطعها ممكن اعيدها 3 او 4 مرات امممم كلمت شيخ وسالني اشياء وقال من تشخيصي لك انتي مصابه بمس عاشق بالراس لكن لازم تزوريني واشخصك اكثر بنات انا كنت شاكه لانه كان دايم يجيني صداع بالراس ويتنقل زي النبض بالعرق لكن الم واضربه يوقف بعدين يرجع ويتنقل مدري سبحان الله احس فيه شي يردني اقول لاهلي وانا الحين علي الدورة مدري كيف علموني تكفون هل يمديني اروح للشيخ وعلي الدورة لانو يقول بسافر بعد كم يوم وماني راجع الا بالعيد وانا بالعيد برجع للرياض مدري افيدوني بنات كيف اعلم لاهلي احس بخوف اخاف من نظرات اهلي اخاف يخافون يجلسون معي :44:يارب ارفع مابي وكل مريض ومهوم الله يجزاكم الجنة
17
62K

هذا الموضوع مغلق.

املي الضائع
املي الضائع
حبيبتي اسال الله باسمه الاعظم ان يشفيك
حبيبتي مو لازم تروحين لشيخ ومو لازم تعلمين أهلك
خذي من النت آيات الرقية للمس العاشق
واجلسي استمعي لها
ما انصحك تقولين لأهلك تراني مجربة وياليتني ماقلت
احفظي أيات الرقيه في جوالك وكل مافضيتي استمعي لها
حتى لو كانت طويله وبإذن الله يشفيك المولى ويشفيني
غـــادة
غـــادة
حبيبتي هذا واضح مس عاشق ..

لا تهملين الموضوع ,, ولو أهلك متفهمين قولي لهم .. عشان يساعدونك ..

بس لا تهلمين نفسك ..

أحرصي على الاذكار ,, وشغلي قران في غرفتك طوووووووووول اليوم ووقت النوم ..

عادي كنت اروح للشيخ يقرا علي وأنا فيني الدوره , بس يطلعني برا الغرفه أجلس على كرسي عند الباب ..

والله يشفيك ويشفي كل مريض ..
غـــادة
غـــادة
حبيبتي هذا واضح مس عاشق ..

لا تهملين الموضوع ,, ولو أهلك متفهمين قولي لهم .. عشان يساعدونك ..

بس لا تهلمين نفسك ..

أحرصي على الاذكار ,, وشغلي قران في غرفتك طوووووووووول اليوم ووقت النوم ..

عادي كنت اروح للشيخ يقرا علي وأنا فيني الدوره , بس يطلعني برا الغرفه أجلس على كرسي عند الباب ..

والله يشفيك ويشفي كل مريض ..
عاشقه المرآه
عاشقه المرآه
ي حيياتي مس عااشق ممكن من كثر م تناضري المرراياا<<نفس الحاله
لانو دايم اسمع الي يناظر كثير ف نفسه خاصه ف الحمام الله يكرمكم يدخل فيه بسم الله
الله يشفيك ي عيوني

اقري كول يوم سوره البقره استمري عليها ورشي ع نفسك ماء مقري فيه ياليت يكون بعد ماء زمزم
وادي امك خبر عن داء الشيء لازم

الله يشفيك
وطمنيني عنك
رنيم20011
رنيم20011
اللهم ياحي ياقيوم أشفها شفاء لايغادر سقما ياااارب العالمين وجميع مرضى المسلمين