reem2003

reem2003 @reem2003

عضوة جديدة

الا قط

اطباق عالم حواء

الحقوني؟؟؟؟؟؟؟؟ يابنات تعبت وانا ابغى طريقة عمل الاقط؟؟؟؟؟؟ بصرحة خلصت الحليب .... واللبن الي في الاسواق وما طلعت بنتيجة ارجوووووكم عا جل جدااااااااااااااااااا ريم2003
14
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نو رية
نو رية
ااختى الغا لية كم ودى ان افيدك فى ها ذا المو ضع لا كن على حسب علمى انهم يصنعو نة من لبن البقر الطا زج اى المحلوب فى البيت ثم بعد الخض وا خذ از بدة يو ضع على النا ر يغلى لين يتخثر ويكون نا شف من المو ية بعدين يسوى اقرا ص ها ذا الى اعر فة حسب علمى ان الحليب والبن الى فى السوا ق ما ينفع ارجو ان اكون افتك بشو وبعدين يا اختى اشترى جا هز وريحى را سك:22: :22: :22: :22:
كل الأمل
كل الأمل
هلا أختى reem2003

ممكن تعملينة بحليب النيدو كل كاس ماء 3ملاعق حليب تدفينة شوي بس علىالنار وبعدين تضفين علبة زبادي وتغطينة وتلفينة بفوطة وتتركينةطول الليل وفى الصباح بردية فى الثلاجةوبعدين تقومين بخض اللبن بستخدام ألة خاصة تطلع لك زبدة شيليها وتركى اللبن
يطبخ اللبن فى قدر على نار هادئة حتى يغلض قوامة ويثقل العملية تطول أنتبهى لايحترق وبعدين يبرد ويعمل أقراص ويغطاءبشاش ويترك ليجف

والأفضل حليب الطازج (حليب الغنم يغلى لتعقيم ثم لا تضعى علية الزبادي حتى يصبح دافاء الزبدة المستخرجة لونها أبيض تقومين بغسلها بواسطة مصفاة لتخلصها من الحليب)

زبدة البقر لونها أصفر
وأى أستفسار أنا فى الخدمة
الوسيمة
الوسيمة
اختي ممكن تستخدمي لبن كالمراعي تفوريه بيطلع لش طبقة مثل الجبن بعدين صفيه واتركيه يتخلص من كل الماء ثم افردي ما تبقى في صينية مسطحة في الشمس الين ينشف وهكذا يتكون الاقط
جوري الأمورة
جوري الأمورة
:angry: السلام عليكم ورحمة الله
عزيزاتي
اللي تعرف طريقة عمل الأقــــط ياريت تفيدني
مثل ماتعودت منكن <<<<ما في غير حبيباتي عضوات هالمنتدى الرائعات يبردون القلب
غيمةأمل
غيمةأمل
:angry: السلام عليكم ورحمة الله عزيزاتي اللي تعرف طريقة عمل الأقــــط ياريت تفيدني مثل ماتعودت منكن &lt;&lt;&lt;&lt;ما في غير حبيباتي عضوات هالمنتدى الرائعات يبردون القلب
:angry: السلام عليكم ورحمة الله عزيزاتي اللي تعرف طريقة عمل الأقــــط ياريت تفيدني مثل...
الأقط عباره عن لبن مغلي الى أن يتكثف ومن ثم يبرد ويشكل
إي استفسار أنا جاهزه