سويت تحليل دم

الحمل والإنجاب

الحمدلله من قبل ومن بعد
طلعت النتيجه....سلبيه
تاخرت الدوره كثير
اخر مره شفتها ب16/3
واخر جماع صار ب13/4
واليوم 2/5
طلبتهم سونار اسوي ابي اشوف وش المشكله
قالو الافضل بعد اسبوعين سويها يمكن عندك حمل ضعيف
بعد الاسبوعين بنتأكد
بس ودي اشرب قرفه وانزلها ماابي اتأخر اكثر من كذا دام النتيجه سلبيه
علشان ارتاح من المغص وعوار صدري لهم فتتتتتره بالذات المغص
سبحان الله من يجي المغرب يجيني المغص يروح ويجي
ويبدا صدري معه..
والنهار مافي الم الا بصدري خفيف
الحمدلله حتى يرضى
وامر المؤمن كله خير

طلبي حبيباتي
القرفه هل اغليها على النار
ولا اغلي مويا واحطه بكوب واحط عليه قرفه مطحونه وش الافضل
39
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nada hatem
nada hatem
و الله حبيبتي الله يشفيك الاول و تسمعي بس أخبار الخير و القرفه انا بحطها على النار و مع المي القرفه المطحونه طبعا لين تغلي و بصفيها فكاس و لين تبرد شوي و اشربها بس هي كتير قويه و سخنه ادا كنتي بعد شاكه بالحمل لا تشربيها يمكن تنزلك و ما ع قلبك شر سلامتك ان شاء الله ما يصيبك الا الخير حبيبتي
تقوى الهجر1987
تقوى الهجر1987
اصبري اسبوعين عشان تقطعي الشك باليقين والقرفة تنغلى اعواد 10 دقايق وتشربيها الله يعطيك ماتتمني يارب
لقيت روحيy
لقيت روحيy
و الله حبيبتي الله يشفيك الاول و تسمعي بس أخبار الخير و القرفه انا بحطها على النار و مع المي القرفه المطحونه طبعا لين تغلي و بصفيها فكاس و لين تبرد شوي و اشربها بس هي كتير قويه و سخنه ادا كنتي بعد شاكه بالحمل لا تشربيها يمكن تنزلك و ما ع قلبك شر سلامتك ان شاء الله ما يصيبك الا الخير حبيبتي
و الله حبيبتي الله يشفيك الاول و تسمعي بس أخبار الخير و القرفه انا بحطها على النار و مع المي...
يابعد عمري تسلمينِ
قسم بالله تكفيني هالدعوات الطيبه
الله يكتبلها القبول
ويرضينا بما كتبه الله لنا
ام سسلطان
ام سسلطان
يابنت الحلال لاتستعجلين انا بكل حملاتي دايم تحليل الدمم سلبي انا اقولك سوي تحليل بول الصبح اول ماتصحين صدقيني ببين معك كل اعراضك حمل والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
لهفة حنين5555
لهفة حنين5555
ياقلبي اكشفي ع هرمون الحليب دام صدرك يعورك ومتاخره الدوره ترا ياخر الدوره وممكن هو سبب هذا الالم