ليالي$$$
ليالي$$$
والله ان الوحده تقدر تعيش من غير زوج خاصة اذا قدرت تعتمد على نفسها وتشتغل وتصرف شوفي كثير متزوجات ويشتكون من ازواجهم صحيح فيه البعض منهم سعيدات وماشي حالهم لكن الاغلبيه تعبانين نفسيا وجسديا من الزواج اشغلي نفسك با ي شي ولايكون تفكيرك في الزواج وبس وتوقفي حالك
أنين وحنين
أنين وحنين
الله يرزقك من واسع فضله
صباح الخير123
صباح الخير123
اسأل الله انه يفرج كربي وهمي وغمي.. ويغنيني ب حلاله عن حرامه ولايحوجني لأحد من خلقه سواء قريب او بعيييييد
اسأل الله انه يفرج كربي وهمي وغمي.. ويغنيني ب حلاله عن حرامه ولايحوجني لأحد من خلقه سواء قريب او...
اللهم امين
طمنينا ياقلبي
واضح يحبك والا بعضهم مايصبر 16 سنه وبعضهم البيت كله اولاد ويتزوج وهذا ع الاقل كان عنده سبب
وان كان الزواج مر ع القلب 😩 لكن لما نتذكر ان الدنيا فانيه الحمدلله ع النعم
اعرف وحده عندها بنت وماجابت غيرها وتزوج عليها بغت تموووووت بعدها صار لهم حادث وماتت بنتها تقول والله زواجه ولاشيء قدام فقدان بنتي الله يخلي لك بنتك يارب
الحين رزقها ربي بعد خمس سنوات من فقدان بنتها ولد وبنتها كان عمرها 12 سنه وهي ماحملت بعدها سبحان الله ربي اذا ارد للشيء قال له كن فيكون اسأل الله ان يرزقك الاولاد والبنات الصالحين
fofo113
fofo113
انا قريت كل مواضيعك لكن مارديت لاني كنت مثلك وصل عمري 35 وماانخطبت ابدا مع اني موظفة اللي في عمري تزوجوا وخلفوا وعيالهم صاروا في الثانوي او الجامعة نصحوني كلمي خطابات او شيوخ الخطابات مااثق فيهم ارسلت لبعض مشايخ قالوا انت كبيرة ومستحيل تلقين شاب في سنك اعزب ماقدامك الا المتزوجين تخيلي واحد منهم عرض علي شاب من ذوي الظروف الخاصة لاني في نظرهم كبيرة اقتنعت بكلامهم وحسيت اني مستحيل اتزوج شاب اعزب لكن الرجال اللي عرضوهم اقل مايمكن وصفهم به انهم شواذ او مرضى نفسيين صرفت تفكيري عن الموضوع ومرة قريت موضوع في منتدى عن موقع العفاف سجلت فيه انهالت علي رسائل من اجانب ومن شباب عزاب ومتزوجين رفضت العزاب لانهم اصغر مني واخترت رجل متزوج من منطقتنا طلع يعرف اخوالي وبعض اهلي تمت الخطبة رسمي بعدها عرفت انه سبق وطلق زوجته الثانية وعنده بنات منها وانه يطالب بحضانتهم ورغم ذلك اصريت اني اتزوجه رغم معارضة اهلي فعلا تزوجته الكل يستهزئ لاني اول وحدة اتزوج معدد في عائلتنا زميلاتي في العمل خطوا بالخط العريض على مكتبي منك المال ومنه العيال محد منهم بارك لي لاني تزوجت متزوج امي كرهتني وكل همها تعرف من دله علي وكانت تساله شخصيا من دلك علينا اما عن حياتي معاه فهي حياة اعداء حكم عليهم القدر يجتمعوا في مكان واحد ماتقبلني ولاانا تقبلته دايم ينتقدني ويقارني بزوجته وطليقته ليلة فرحي زوجة اخوه ذمتني قدامه تقول اني كبيرة ومو حلوة منعني ادخل بيت اهله وفي المقابل عياله عندي ليل نهار جاب عياله الصغار من ثالث يوم وانا صابرة وساكتة كنت في البداية ماادري كيف اتصرف لكن حسيت ان حياتي غلط واني اساسا اضيع عمري اكثر واكثر منعت دخول عياله بيتي نهائيا وكان يطلع ويخليني لوحدي يجي مايلقاني في البيت اقله كل واحد حر يطلع بكيفه ويدخل بكيفه المشكلة اني حملت من ثاني شهر فكان صعب اني اطلب الطلاق لاني خفت على ولدي من التشرد عايشين اعداء انام بكيفي واصحى بكيفي اطبخ بكيفي وكل حياتي بكيفي ماله كلمة علي وانت الان ايهما افضل عندك تعيشين معززة مكرمة باقي عمرك والا ترمين نفسك على انسان مايقدرك انا عارفة ان فكرة الزواج سيطرت على كل تفكيري لكن نصيحة لوجه الله الزواج في عمري وعمرك ماله داعي اجسامنا مو في قوتها صار فينا ضعف انا اتعب في الحمل والولادة اما التربية فوالله كاني في معركة مو قادرة اتحمل صياح وبكي وشقاوة اطفال وان كان تفكيرك في العلاقة فصدقيني العلاقة حسيتها شيء مقرف ومااستفدت منها الا المرض والالتهابات عيشي حياتك واصرفي تفكيرك عن الزواج هذي تجربتي والله ماكتبتها الا علشانك لاني احس بحسرة واسى على الراحة اللي كنت فيها قبل زواجي
انا قريت كل مواضيعك لكن مارديت لاني كنت مثلك وصل عمري 35 وماانخطبت ابدا مع اني موظفة اللي في عمري...
اختي الله يعينك انتي هنا غلطتي وربي كشف لك رجال من اول ان مطلق ومتعب حرمته وبناته وتصرين تتزوجينه وتظلمي نفسك كان عمرك 35 صغيره عادي كان وثقتي بالله وصبرتي لكن هذا الغلط من بعض البنات الله يهديهم واصرارهم ع زوج لو فيه مليون عيب الله المستعان ..
kyvy
kyvy
اللهم امين طمنينا ياقلبي واضح يحبك والا بعضهم مايصبر 16 سنه وبعضهم البيت كله اولاد ويتزوج وهذا ع الاقل كان عنده سبب وان كان الزواج مر ع القلب 😩 لكن لما نتذكر ان الدنيا فانيه الحمدلله ع النعم اعرف وحده عندها بنت وماجابت غيرها وتزوج عليها بغت تموووووت بعدها صار لهم حادث وماتت بنتها تقول والله زواجه ولاشيء قدام فقدان بنتي الله يخلي لك بنتك يارب الحين رزقها ربي بعد خمس سنوات من فقدان بنتها ولد وبنتها كان عمرها 12 سنه وهي ماحملت بعدها سبحان الله ربي اذا ارد للشيء قال له كن فيكون اسأل الله ان يرزقك الاولاد والبنات الصالحين
اللهم امين طمنينا ياقلبي واضح يحبك والا بعضهم مايصبر 16 سنه وبعضهم البيت كله اولاد ويتزوج...
الأخت صباح الخير مضيعه بين المواضيع
صاحبه الموضوع ماتزوجت
وردك ينطبق ع موضوع قراته
هيا سوي نسخ ولصق لردك وودية هناك لذاك الموضوع😂

الله يرزقك ياصاحبه الموضوع وشوفي الخاص