بيت.....خيييييياااااالي يجنن لا يفوتكم

المنزل والديكور

السلااااااااام على كل مشرفة وعضوة سواء قديمة او جديدة مثلي.....بصراحة منتدياتكم اكثر من رائعة وتخللي الوحدة ما تتردد في طلب النصح في اب شيء ......والله اني مستحية بالنسبه للبيت الخيالي اللي قلت لكم عنة اممممممم اااااححححم انشاء الله تشوفونه بمساعدتكم......يعنييييي.....سمو باسم الله وسمعوني ارضنا مساحتها 750م 2 ابي ابني عليها ابيت الخيالي اللي قلت لكم عنه بس المشكله طلباتي واجد.....ابي صاله شرحة ومفتوحة على حديقه داخلية...وابي مجلس سنع يعني مو حسرة صغير ...وابي غرفة طعام بعد مقاسها زينوابي مطبخ داخلي و خارجي(هذرتي واجد داريه) ......اي وغرفة ضيف بعد طبعا لحد الحين هذا مو مشكلةمنكم بس ها عاد لا احد يخانق واللا يزعل مني ترا انا ما اقدر عليكم....لانو ....... المشكلةان كل هذا تحت....و امممممممم ابي حديقة حلوة.....(وحدة متخيلة ارضهم 7500 مو 750) اييييي نسيت اقول ابيه بطريقة اقدر افتحه كله على بعضة يعني في العزايم واللي بتساعدني باعزمها.......تكفون لا تسفهوني ......تكفون عطوني افكار او صور والله ادعيلكم ...........اسفة كاني طولت عليكم ببببااااااااااااي مع تحياتي جوجو :19: :19: :05:
12
3K

هذا الموضوع مغلق.

همسة
همسة
هلا فيك أختي جواهر السعد ....

حياك الله ، سعيدين بوجودك.....

والله يحقق لك الي تبينه ، ويهنيك إن شاء الله ....

المهم ....

إذا تبين كل البيت مفتح على بعض وقت العزايم أو قت مايكون فيه ضيوف

مايصير عندك مشكلة .....

الحل بدل الجدران ........أبواب الأوركديون (( السحب))

إذا ماعندك ضيوف تصير مفتوحة وماتبين ,,,,,,,,,:)

وش رأيك .....؟؟؟

الحين أنا مستعجلة .......أرجع للموضوع مرةثانية
جواهرالسعد
جواهرالسعد
تسلمين اختي همسة على الاهتماموبالنسبة للابواب السحب اكيد ما في غنى عنها في بعض الاماكن.....مشكورة وبانتظار المزيد ......لا تبخلون علينا بالافكار السنعه(الشرحه)
قميريه
قميريه
اختي جواهر ..

الله يمهل لك ويسكنك البيت اللي تحلمين فيه ..

انا بيت اختي الله يوفقها .. فيه فكرة الأبواب اللي في الجدار ..

فيه ممر طويل جاي على شكل حرف U بس على اقل انحراف والممر يطلع من المجلس وبعدين في النصف صالة الطعام وبعدين المطبخ ومجلس النساء ..

بعد المجلس حطوا باب خشبي داخلي علشان وقت التقديم مايكون فيه احراج

وكذلك قبل المطبخ يوجد باب خشبي ثاني ,, ماتتخيلين قد ايش الحركه حلوه ومريحه وتعطيك مساحه للبيت وفخامه ..

الأبواب عباره عن ::ابواب خشب على عجلات والخشب مره فخم واذا كان هناك حاجه اسحبوا البيبان الخشبيه وتقفل تماماً الممرات اما في الوقت العادي البيبان داخل الجدران ولا احد يحس فيهم

ان شاء الله فهمتي علي
جواهرالسعد
جواهرالسعد
اختي العزيزة غزال الحبارى..هلا والله وتسلمينعلى هالافكار الحلوه......تبين الصج انا خاطري في u بس تهقين مساحة الارض تسمح تدرين عاد هو شكله ما يصير اللا كذا وبعدين شكل حلو و شرح بس باخللي اللي في النص حديقه داخليه يعني مكيفة اضاءة طبيعيه من فوق(sky light)اتوقع يكون حلو واللا شرايكم?....بس بعد الله لا يحرمنا من نصايحكم وتكفون اللي عندة صور ممكن تفيدني لا يبخل علينا...لا يكون زعلانين علي من عنوان الموضوع ...لا تزعلون هو عنوان مستقبلي يعني فيدوني علشان انزل نفس الموضوع بعد كم سنة قولو ااااامين :13: :08: :08:
غزل البنات
غزل البنات
اهلين جواهر السعد

شوفي هالموقع يجنن روعه كله تصاميم فلل اشكال والوان مع المساحات وعدد الغرف والصور ( صور الشكل من الخارج وصور الدور الاول وصور الدور الثاني ) روووووووووعه
من تصميم مروان عاشور

هنا الرابط

http://alajeeb.com/ajeeb1/alajeeb22/alajeeb-villa/alajeeb-villa.htm

:::::::::::::

بالتوفييييق
تحياتي