ام هبة1982

ام هبة1982 @am_hb1982

عضوة جديدة

المراة العاملة ....ممزقة بين اطفالها و العمل وانا المثال الحي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مر الان شهر على ولادتي و علي الرجوع الى العمل انا اسكن في دولة اوروبية واعمل كبائعة في محل ولكن لدي مشكلتان:(
- الاولى هي ان لدي طفلتين الاولى عمرها خمس سنوات تذهب الى المدرسة و هذا يساعد و الثانية عمرها شهر واحد :04: و لا اجد مكانا لها فى اية حضانة مع العلم باني سجلتها قبل ولادتها بستة اشهر
-المشكلة الثانية هي اني اجد صعوبة كبيرة في تنضيم وقتي بين ترتيب البيت و تنضيمه :angry: وبين زوجى و متطلباته:arb: و بين جسدي و حقه على:7_5_122: وبين العمل الذي يجب ان اعود اليه في اقرب وقت و الا خسرته و نحن فى اشد الحاجة لكل فلس منه :7_18_2: فما العمل اذن يا سيداتي
10
992

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(ريم الفلا)
(ريم الفلا)
ياقلبي الله يعينك ويساعدك ويعطيك الين يرضيك والله ماعندي غير الدعااااااااااااااااااااااااء لك
نسيم_البر
نسيم_البر
بسمالله الرحمان الرحيم

الله يساعدج انشالله و يفرج همج والله انا قلبي عليج بس شو نسوي هاي هيه الحياة
اتذكري ان الله مع الصابرين
ام هبة1982
ام هبة1982
بسمالله الرحمان الرحيم الله يساعدج انشالله و يفرج همج والله انا قلبي عليج بس شو نسوي هاي هيه الحياة اتذكري ان الله مع الصابرين
بسمالله الرحمان الرحيم الله يساعدج انشالله و يفرج همج والله انا قلبي عليج بس شو نسوي هاي هيه...
شكرا لكن اخواتى عطارة و نسيم البر يعلم الله ان دعواتكن لي نزلت على قلبي كما ينزل الماء البارد على العطش ..... تفهمكن معاناتى هو بحد ذاته مساعدة لى
شمـــا
شمـــا
الله يعينج اختي ... ومثل ما قالو الخوات هذي هيه الحياه ... انا عندي اقتراح وان شاء الله يفيدج ليش ماتاخذين او تتعاملين مع البنات في الخليج وتاخذين او تشترين منهم البضايع اللي مب متوفره في الدول الاوروبية وتحاولين اتاجرين فيهم مثل جلابيات البيت القطنيه الخفيفه , الشراشف القطنية , اكسسوارات وغيره ... يعني منها يكون لج دخل واتكونين بين عيالج .... مادري اذا هالاقتراح ينفع معاكم في اوروبا ولا لأ .... عالعموم الله يوفقج ويرزقج
gogotoi
gogotoi
الله يعينك ويساعدك في مثل هذه الحالة تعاون زوجك وكل المحيطين اللي حولك مهم وافضل شيء خصوصا في الغربة ممكن يتنازلوا عن شيء من متطلباتهم حتى تتيسر ظروفك وتلقي مكان لبنتك في الحضانة وبالتوفيق