أوتار الحزن
أوتار الحزن
الله يوفقك
الله يوفقك
آمين والجميع إن شاء الله:)
أوتار الحزن
أوتار الحزن
طيب أمك ايش كبرها يعني مو كل الهدايا تنفع لكبار السن ؟ . وهل راح تقدمها في الحفل قدام الأمهات ؟ ولا في البيت ؟ الله يخليها لكم وتفرح فيكم يارب
طيب أمك ايش كبرها يعني مو كل الهدايا تنفع لكبار السن ؟ . وهل راح تقدمها في الحفل قدام الأمهات ؟...
ماما صغيرة مش كبيرة " الله يطول لنا في عمرها يارب":)

راح تقدمها في الحفل قدام الامهات وممكن تقدم لها هديه ثانية في البيت

آمين يارب
-------------------------
شكراً حبيبتي زهرة البساتين على المشاركة:42: :26:
أوتار الحزن
أوتار الحزن
ممكن مجموعة عطر البودرة والكريم والعطر من لعطورات الفخمة ............ ممكن شي للبيت يعني مجموعة تحف من لايف ستايل في اشياء عندة مرة فخمة ....... اذا امكانيتكم حلوة ممكن تشترون لها عقد ذهب ..... واذا لا عادي اهم شي الهدية ........ ممكن مفرش فخم للسرير وتنسقون معه مفارش طاولة ..... الله يوفقكم وييسر اموركم وتفرحون امكم وتفرح فيكم .... ولا تنسون العبارات اللي على الهدية ... او كيكة التخرج الكبيرة تكتبو عليها عبارات شكر وحب للوالدة .........
ممكن مجموعة عطر البودرة والكريم والعطر من لعطورات الفخمة ............ ممكن شي للبيت يعني...
الصراحة أنا فكرت في مجموعة عطور بس قلت أبغى شي جديد:42:
والحمد لله امكانياتنا كويسة بس التحف ما شاء الله البيت صار كله مليان تحف:)
حلوة فكرة مفرش السرير :icon28:

آمين يارب
والله فكرتيني بالعبارات راحت عن بالي :o

-----------------------

مشكورة حبيبتي مشتبة تسبدي على الافكار الحلوة وجزاك الله كل خير :biggthump
أوتار الحزن
أوتار الحزن
امك صغيرة ولا كبيرة شوفوا الشي الي تحبه الماما وتميل له كثير ممكن مجموعة عطور شرقية مع عود ومعمول وتلاقين منها اشكال فخمة بكريستالات بمحلات العود أو ممكن صندوق بطريقة أثرية فيه مجموعة هدايا مثل جلابية فخمة موديل أثري وعود وحنا ومبخرة وطرحة وشيلة وأي شي ثاني ممكن مجموعة عطور وجسم ومغلفة بطريقة حلوة ممكن قطعة ذهب عقد او سوارة بخاتم او طقم ممكن ساعة فخمة
امك صغيرة ولا كبيرة شوفوا الشي الي تحبه الماما وتميل له كثير ممكن مجموعة عطور شرقية مع عود...
فكرة حلوة :)

مدري أحس الجلابية تناسب الحريم الكبار :redface:
بس حلوة فكرة الصندوق:icon18::icon18:
أنا دايما بحتار في الساعات بتكون كلها أشكالها حلوة:love:

طيب محل وجوه عنده مجموعة عطور وكريمات زي محل بدي شوب؟؟؟:confused:

-------------

شكرا حزن عميق على أفكارك الحلوة والجميلة وجزاك المولى كل خير
:icon18:
أوتار الحزن
أوتار الحزن
Ii!i!i!i........ UP .........i!i!i!i!i!