**روووزا**
**روووزا**
احذرك والله اني مااستفدت منها شي ابدا مكانك سر .............. غير كذا قالوا لنا ان الشهاده معتمده من وزارة التربيه واخذوا منا 25 الف وما توظفنا بس احنا ماسكتنا رفعنا قضيه عليهم وقرروا يردون فلوسنا ...............واتوقع ان الكل اخبار قضيتنا مع الاكاديميه الله لايحللهم ولا يبيحهم...................وجعل فلوسنا حرام عليهم .................بالنسبه انا وش درست انا كنت من اول دفعه دخلوا الاكاديميه في تخصص اللغه الانجليزيه دبلوم تربوي ...............الله لايبارك لهم ولا يصلح لهم اكلوا اموال الناس بالباطل
احذرك والله اني مااستفدت منها شي ابدا مكانك سر .............. غير كذا قالوا لنا ان الشهاده...
أهلين إختي sosy20008
عزيزتي حسب علمي ان دراسة دبلوم الإنجليزي التربوي اللي تابع لجامعة الإمام
هو اللي صار عليه مشكلة..بحيث ان الرئاسة ماأعترفت بشهادة الدبلوم التربوي
لتدريس الإنجليزي بالمدارس..لأنهم اشترطوا البكلوريوس..

يعني المشكلة بالإعتراف بالدبلوم التربوي للتدريس مو دراسته..!!
أتوقع سؤال الأخت (نجدية حيل) عن دبلوم الإنجليزي المكثف بمجمع أكاديمية
البنات..الدبلوم العادي اللي مو تابع للجامعة..
كيف مستوى تدريسهم؟؟!!

صح كلامي ولا أنا فاهمه الموضوع غلط؟؟
:42:
حروف مبدعة
حروف مبدعة
أهلين إختي sosy20008 عزيزتي حسب علمي ان دراسة دبلوم الإنجليزي التربوي اللي تابع لجامعة الإمام هو اللي صار عليه مشكلة..بحيث ان الرئاسة ماأعترفت بشهادة الدبلوم التربوي لتدريس الإنجليزي بالمدارس..لأنهم اشترطوا البكلوريوس.. يعني المشكلة بالإعتراف بالدبلوم التربوي للتدريس مو دراسته..!! أتوقع سؤال الأخت (نجدية حيل) عن دبلوم الإنجليزي المكثف بمجمع أكاديمية البنات..الدبلوم العادي اللي مو تابع للجامعة.. كيف مستوى تدريسهم؟؟!! صح كلامي ولا أنا فاهمه الموضوع غلط؟؟:42:
أهلين إختي sosy20008 عزيزتي حسب علمي ان دراسة دبلوم الإنجليزي التربوي اللي تابع لجامعة الإمام...
هلا اختي ... فعلا مشكلة انا اعرف واحدة تدرس عندهم حاسب لكن هي باعترافها انها ماكانت تحضر يعني تغيب كثير ...

اذا صارت عندي معلومات راح افيدك ان شاء الله .

ومن معلوماتي في اكاديمية جديدة في الرياض اسمها أرينا ... و هي فرع من ضمن فروع عالمية ، يعني هي مو جايبة جامعة تعترف فيها ، لا هي بحد ذاتها اكاديمية عالمية . لكن مش دبلوم بكالوريوس طبعا هذا افضل . اللي عرفته للآن . ان الخريجة راح يكون تخصصها ANIMATION يعني رسوم متحركة . تكوني قادرة انك تسوي فلم كارتوني . و مختصة في الدعاية و الإعلان , و انشاء المشاريع و أكيد طبعا الرسوميات و التصاميم ...
فرعها الرئيسي في الهند . في كثير بنات متشجعين يدخلوها لأنها متخصصة في مجال معين ، وراح تكون لغتهم في النهاية قوية بسبب المناهج . ما اعرف اذا كانو يعطو لغة بحد ذاتها منفصلة .

هذا ما أعرفه عنها ... اذا حابة ممكن اسألك اكثر .
اذا عرفت عنها معلومات اكثر راح اسوي فيها موضوع ان شاء الله .
لا جوا
لا جوا
up
salan
salan
up
sweet candy
sweet candy
حروف مبدعه

ممكن تعطيني فكره عنها وعن الدراسه فيها

يعني وين موقعها وايش دراستها بالضبط

الله يجزاك خير