حالمة87

حالمة87 @halm87

عضوة جديدة

سؤال؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى اللي استفدت وايد منه
واللي والله اني احسه ان افتحه اكثر من مرة عشان استفيد من المعلومات الهايلة اللي فيه

سؤالي هو؟

انا اعرف ان الوحدة لما تتزوج مش كل يوم فل ميكب..مااحب احط ميكب اصلا
ومن موضوع وايد حلو قريته عن ذكاء حواء في ان كل يوم تكون وجه يديد
وباستعمال اشياء بسيطة كالمحافظة على النظافة والحكل و شوية جلوز خفيف ما يبين عشان يعطي نضارة حق وجهها وكل وحدة والاسلوب اللي يناسبها وذكاء حواء في ما معرفة ما يناسبها حقا ويجعلها اميرة الاميرات

بس بغيت أسأل سؤال غبي شوي كيف تحافظين على منظر التألق قبل النوم مباشرة
قصدي اخر اليوم لما تنظيفين ويهج بالتونيك وتحطين الكريم الخاص بالليل بس لا كحل ولا جلوز
شو تسوين عشان ما يطلع شكلج مش حلو امام زوجك قبل النوم مباشرة
يمكن هو يبغي يحيكلك سالفة مهمة قبل النوم
شو تسوون عشان تحافظين على تألقج حتى في آخر ساعة من يومج

اعذروني لأني بنت وخاطري استفسر من الزوجات كيف يتصرفون
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
هههههههههههههههههههههههههه

نفس اللي يدور براسي هههههههههههههههههههه

في احد مثلي ؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا صراحه من النوع اللي مره اهتم ببشرتي والحمدلله بشرتي حلوه وابي احافظ عليها ,,

بس المشكله اني انا من النوع اللي 24 ساعه فل ميك اب اعشششششششششقه موووووت ولو اطير ماطلع من غيره ,,

يعني عمري ماتروشت ولبست وطلعت لاااااااااااا لازم احط وكثير بعد ههههههههه بس في الصباح احط فاتح والوان رايقه عشان مايطلع شكلي يروع اما في الليل يؤؤؤؤؤؤ ادهر خخخخخخخخخخخ

(-- تموت على اللمعات والالوان والحوسه

المهم ..

انا فكرت قلت مشكله اذا تزوجت وجيت انام ؟؟ معقوله اخليه يشوفني وانا كذا صفرا ؟؟

لاني انا متعوده اني قبل النوم خلاص امسح كل شي يعني بس وقت النوم هو اللي ماحط شي

بس مابيه يشوفني كذا لان شكلي يتغير من غير ميك اب يطلع شكلي كاني مريضه

وضاق صدري وانا افكر قلت ياربييييييييه وش هذا يعني لو خليت المكياج طول الوقت بشرتي بتنعدم ورموشي بتطيح وشكلي بيطلع بااااايخ ولا كاني حاطه ميك اب ,, وبعد لو مسحته كله عشان احافظ على بشرتي ,, بيشوفني صفرا وبتفشششششششل انا لاني ابي دايما مرتبه وعلى سنقة عشره

خلاص مالي الا حل واحد

اذا تزوجت بنام بالمكياج واول ماقوم امسحه واحط فيتامينات وادلع بشرتي شوي واريحها وارجع احط مكياج :42:

واصلا مثلا كريم الاساس اذا كان ماركه مايطلع حبوب ولا يعدم البشره بالنسبه لي

اما المسكره هي اللي لازم تنمسح :( بس شسوي عاد خلاص بمسحها اذا قمت

يلا خلينا نتناقش نشوف وش احسن طريقه ..
غرشوبة زعبيل
غرشوبة زعبيل
بدايتاً ،، انا لين ألحين ماتزوجت بس مايمنع اني اعطيج بعض الافكار..

1- طبعا كل وحده فينا تحط كريم قبل النوم سواءً كانت خلطه او كريم مغذي او كريم فتامين ه او كريم ليلي وشو ماكان،، فإذا الوحده تزوجت واتوهقت وتبا ويها يبين انه فيه رونق وطبيعي بدون مساحيق ومليان، انصحج بكريم فالصيدليه اسمه جاكور باور هالكريم خطييييــــــر ينفخ الخدود حزتها يعني خمس دقايق الا وخدودج طالعين مليانين مفعوله مثل مفعول المستحضرات اللي تنفخ الشفايف تحطينه مرتين صبح وليل وتحطين على خدودج وعلى رقبتج وحركي اصابعج بشكل انسيابي من تحت لفوق، واول مره احط اسمه فالمنتدى لانه ادري إذا حطينا شي قالوا الجماعه ضار وضار وضاااااار وهم مب مستخدمينه.

2- ممكن تحطين لب انجكشن مع جلوس موديلكو لنفخ الشفايف.

وبهالطريقه اتبينيين كأنج مسويه نفخ شفايف وخدود ..

تحياتي

غرشووووبه زعبيل
Sweet gardinia
Sweet gardinia
تسلمون يابنات على هذا الموضوع حتى انا بعد افكر بهذا>>>مع اني مو بمتزوجة
وكل يوم اسأل امي قبل النوم امي انا حلوة من غير مكياااااااااااااج؟؟؟؟
اللي عندها حل تقول ترا ماغير هالمكياج خلا وجوهنا صفرا ونروع؟؟
مشكورة عالموضوع الحلو
سعوديه ورزتهاملكيه
بجد موضوع رووووووووووووووووووعه دايم افكر فيه و كرهت الزواج بسبب هذا الموضوع مدري اذا تزوجنا وش بنسوي
Sweet gardinia
Sweet gardinia
لا بس السؤال الأهم والأنيل من كذا في الصباااااااااااااح شلون بتكون اشكالنا؟؟؟
اقول مالنا غير ان نخفف المكيااااج الين نتعود على وجيهنا ونهتم شوي ببشراتنا ...يمكن يتغير شوي...
انا صارلي الحين فترة اخفف مرررررررررررررة من المكياج لعل وعسى اتعود على اني اكون طبيعية..