نجوووووحة

نجوووووحة @ngoooooh

محررة ذهبية

أفضل مركز يسوي تلميع للبشره؟ولكم دعوه من قلبي

ساعدوني

هلا عسولاااااااااااااااااااااااااااااااات

وش أفضل مركز يسوي تلميع للبشره بالرياااااااااااااااااااااااض؟

أنا بشرتي مافيها حبوب وبيضاء الحمدالله

بس فيها بقع خفيفه من عقب الحمل وحابه أنها تروح

وبرضو أبي تروح الهالات السوداء وتكون بشرتي تلمع مثل الاطفال:)

أتمنى أنكم فهمتو علي

وشاااااكره لكم مساعدتكم

والله تعطيني علم صادق راح أدعيلها من كلللللل قلبي باللي تتمناه
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليان_ksa
ليان_ksa
التقشير الكريستالي وابرة الفيتامينات بعيادة فيوتشر شيب بعماير السيركون مره رائعة نضااااارة ولمعان بس المشكلة انو لازم كل 3 شهور سويته مرتين وماعدتها
اتمنى اكون افدتك
هدى السديري
هدى السديري
أنا في الشرقيه بس ان شاء الله افيدك
أنا أروح عند وحده بالخبر في بيتها اسمها سهام الزاهد نص الاسبوع بالخبر والنص الثاني تجي عندكم بالرياض بس والله العظيم خيال انسانه فاهمه ودارسه بكذا دوله مو اي كلام مومثل المشاغل اللي يلعبون على الناس بس @ تجي عنكم بعيادات سليمان الحبيب واذا تبين رقمها علميني عشان ارسلك اياه على الخاص
نجوووووحة
نجوووووحة
التقشير الكريستالي وابرة الفيتامينات بعيادة فيوتشر شيب بعماير السيركون مره رائعة نضااااارة ولمعان بس المشكلة انو لازم كل 3 شهور سويته مرتين وماعدتها اتمنى اكون افدتك
التقشير الكريستالي وابرة الفيتامينات بعيادة فيوتشر شيب بعماير السيركون مره رائعة نضااااارة ولمعان...
التقشير الكريستالي هو التلميع!؟

وهل تحتاج بشرتي أكثر من جلسه أو جلستين؟

وشي أبرة الفيتامينات؟ وهل لها أضرار؟

وليش أسويها كل ثلاث شهور؟

أنا قلت بسوي تلميع وأرتاح من التنضيف :(
أحسب أني بجلس سنه وأو أكثر وبشرتي تلق

وشاكره لك تفاعلك والله يحقق لك أمنياتك ياااااااارب
نجوووووحة
نجوووووحة
أنا في الشرقيه بس ان شاء الله افيدك أنا أروح عند وحده بالخبر في بيتها اسمها سهام الزاهد نص الاسبوع بالخبر والنص الثاني تجي عندكم بالرياض بس والله العظيم خيال انسانه فاهمه ودارسه بكذا دوله مو اي كلام مومثل المشاغل اللي يلعبون على الناس بس @ تجي عنكم بعيادات سليمان الحبيب واذا تبين رقمها علميني عشان ارسلك اياه على الخاص
أنا في الشرقيه بس ان شاء الله افيدك أنا أروح عند وحده بالخبر في بيتها اسمها سهام الزاهد نص...
ميخالف أختي أرسليلي رقمها

بس غريبه تشتغل بمشغل وبالحبيب!!

وهل شغلها نضيف ولاتلعب علي؟

بعضهم يقولون بالبدايه ماتحتاجين ألا جلسه وبعدين يزيدونها وكل شوي يلعبون عليك زياده عشاااان الدراهم:mad:

وألف شكر لك أختي بتفاعلك معي
والله يحقق لك أمنياتك ياااااااااااااااااااااااااااارب
نجوووووحة
نجوووووحة
وين البنات؟

ياليت تفيدونا من تجاربكم