ساعدوني في تنظيف البانيو

التنظيف والتنظيم

يابنات أنا مشكلتي في الحمام ما عرفت كيف أنظف البانيو
وأبغى ريحته تكون دايما حلوه
سويت بعض الطرق اللي قالوها البنات علشان تبقى ريحته ديتول مانفعت معايه

الله يخليكم ردوا عليه هاذي أول مره أكتب موضوع
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد و شوكــــ
ورد و شوكــــ
غسلي االبانيو بالجف

اخلطي الكلوروكس مع الديتول وكل يوم غسلي الحمام:26:
الهدوء العاصف
اغسليه ب (101 داك ) وبعد ماينظف حطي ملعقه صغيره من بيكربونات الصوديوم وملح الليمون وصبي عليها مويه حااااره (لا تنسين

البسمله ) وخليها شوي ثم صبي ديتول او اي معطر تحبينه ....
neesah
neesah
اغسليه ب (101 داك ) وبعد ماينظف حطي ملعقه صغيره من بيكربونات الصوديوم وملح الليمون وصبي عليها مويه حااااره (لا تنسين البسمله ) وخليها شوي ثم صبي ديتول او اي معطر تحبينه ....
اغسليه ب (101 داك ) وبعد ماينظف حطي ملعقه صغيره من بيكربونات الصوديوم وملح الليمون وصبي عليها...
والله انا عن نفسي ما اعترف غير بالكلوركس والتايد في تنظيف البانيو أخففهم بموية وأدعك بالسفنجة

.... وإذا في بقعة قوية : حطي عليها بيكربونات الصوديوم وأعصري عليها ليمونة يقوم يتفاعل وبعدين أدعكيها بالليمونة فتخرج البقعة ..

وإذا عالريحة ممكن تجيبي علبة رشاش وتحطي فيها موية وديتول أو أي مطهر بالصنوبر وترشي على البانيو كلمسة آخيرة .... أنا عادة أرش الحمام كله في الأخير بالمعطرات دي اللي زي الموية في بخاخات موجودة في محلات أبو ريالين .... فتفضل ريحته حلوة كل ما ندخل الحمام ...

في مرة كمان لقيت في السوبر ماركت منظف بخاخ يطلع رغوة ... ترشيه عالبانيو والحوض وتسيبيه عشرة دقائق وبعدين ترشيه مويه ويلمعلك الحمام من غير دعك ولا شي ... تلاقيه في قسم المنظفات عادة .. وينفع في حالة جاكي أحد على غفلة وما لحقتي تغسلي الحمام ..
دلال علي
دلال علي
استخدمي جف لتنظيف البانيو وللريحه الحلوه استخدمي جهاز التعطير الاوتوماتيكي واستخدمي له عطر ديتول او جربي طريقة احدى الاخوات جزاها الله خير انك تفتحين غطى السيفون وتكبي كمية من الديتول او اي مطهر او جربي طريقتي خذي علبة بخاخ وعبيها مطهر ديتول او اي مطهر انا احب داك باور وعند استخدام الحمام تكرمون رشي في المرحاض ...
شجرة الطرفاء
شجرة الطرفاء
للرفع